آخر الأخبار
 - قال مستشار مركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية أنه تفاجأ بأداء وشخصية الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح في ضوء المقابلة المتلفزة المطولة التي بثتها قناة سي بي سي الفضائية المصرية الليلة، موضحا: لم أتوقع أن أراه صلبا ومتماسكا وفي حضور الذي بدا.

الثلاثاء, 25-نوفمبر-2014 - 21:17:35
الإعلام التقدمي - صنعاء -
قال مستشار مركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية أنه تفاجأ بأداء وشخصية الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح في ضوء المقابلة المتلفزة المطولة التي بثتها قناة سي بي سي الفضائية المصرية الليلة، موضحا: لم أتوقع أن أراه صلبا ومتماسكا وفي حضور الذي بدا.

وأشار الدكتور محمد السعيد إدريس مستشار مركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية في حديثه إلى الإعلامي مجدي الجلاد في الاستوديو التحليلي عقب بث اللقاء مع صالح ضمن حلقة "لازم نفهم"، إنه تفاجأ كثيرا بصالح وقوة خطابه، وقال أن الرجل "صاحب قرار .. وصاحب قرار لأنه صاحب موقف، ملامحه متماسكة ولم يتهد (ينهد)".
متسائلاً: "كيف متحمل كل هذا ومن أين يأتي بهذه الصلابة؟"

مضيفا: في تقديري إن قصة علي عبدالله صالح لم تكتمل ودوره لم يكتمل بعد... يقدم ملمح للفصل القادم في اليمن و"الثورة اليمنية".
ومنوها إلى حالة "الفراغ السياسي" الذي يواجه المشهد ويواجهه الشعب اليمني في البلد؛ حيث غياب القوى السياسية والأحزاب والتحالفات الفاعلة.

مؤكدا على انعدام البديل الذي يملأ الفراغ السياسي في اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)