- كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نجم هوليوود العالمي جورج كلوني وزوجته المحامية الحقوقية اللبنانية "أمل علم الدين" يفكران في تبني طفل يتيم من إحدى الدول التي طحنتها الحروب، مشيرة إلى أن سوريا واحدة من الدول المستهدفة.

الثلاثاء, 18-نوفمبر-2014 - 22:52:00
الإعلام التقدمي - وكالات -
كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نجم هوليوود العالمي جورج كلوني وزوجته المحامية الحقوقية اللبنانية "أمل علم الدين" يفكران في تبني طفل يتيم من إحدى الدول التي طحنتها الحروب، مشيرة إلى أن سوريا واحدة من الدول المستهدفة.

وأضافت الصحيفة أنه من الطبيعي أن يفكر جورج كلوني وأمل علم الدين في الخطوة القادمة بزواجهما، والتي تتمثل في الإنجاب، مشيرة إلى أن شائعات كبيرة تؤكد أن الزوجين يخططان بالفعل لاستقبال طفلهما الأول، والذي سيكون بالتبني.

ونقلت عن العدد الأخير لمجلة (Woman's Day Magazine) أن آل كلوني يتطلعان لتبني طفل يتيم من بلد مزقتها الحرب.

وأشارت أن مصدراً مقرباً من النجمين كشف للمجلة أن الممثل البالغ من العمر 53 عاما، وزوجته المذهلة البالغة من العمر 36 عاما، يأملان في استخدام التبني لتسليط الضوء على محنة الأيتام في بلد مثل سوريا.

وأضاف المصدر أن جورج يرى بعض من أفضل أصدقائه، مثل مات ديمون، سيندي كروفورد، وبراد بيت وأنجلينا جولي، أصبحا آباء بالتبني.

يذكر أن العريسين جورج وأمل تزوجا في حفل كبير حضره الأهل ومجموعة من الزملاء المشاهير في البندقية، بإيطاليا، في شهر أكتوبر الماضي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS