آخر الأخبار
 - سخر الشيخ عيسى بن راشد ال خليفه من مشاركة اليمن في دورات كاس الخليج وقال انها كالجسم الغريب والتي ليس لها لزوم، مضيفا في اطار لقا اجرته قناة ابوظبي الليلة عبر برنامج (اصحاب المنصة) للمذيع  المتألق يعقوب السعدي  الى ان مشاركة اليمن اضعفت الدورة  ولم تضف له

الخميس, 13-نوفمبر-2014 - 23:17:06
الإعلام التقدمي - -
سخر الشيخ عيسى بن راشد ال خليفه من مشاركة اليمن في دورات كاس الخليج وقال انها كالجسم الغريب والتي ليس لها لزوم، مضيفا في اطار لقا اجرته قناة ابوظبي الليلة عبر برنامج (اصحاب المنصة) للمذيع المتألق يعقوب السعدي الى ان مشاركة اليمن اضعفت الدورة ولم تضف لها شيئاً.

وتأتي تصريحات الشيخ عيسى بن راشد عشية انطلاق بطولة خليجي 22 بالعاصمة السعودية الرياض والتي تشارك بها بلادنا للمرة السابعة الامر الذي اثار استغراب الجميع من مثل هذه التصريحات الصادرة من شخصية معروفه واحد مؤسسي دورات الخليج .

علما ان اليمن شاركت في دورات كاس الخليج منذ الدورة الساادسة عشرة التي اقيمت في الكويت بقرار تاريخي من قبل قادة مجلس التعاون لدول الخليج العربي ،وحضرت اليمن بوفد اداري رسمي في خليجي 15 بالعاصمة الرياض عام 2002.

الشيخ عيسى بن راشد يشغل منصب نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة البحرينية حاليا، وسبق له ان تراس المجلس الاعلى للشباب والرياضة الاتحاد البحريني لكرة القدم من قبل .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)