- دعا الفنان اليمني الكبير وليد الجيلاني كافة ابناء الشعب اليمني للتصويت له ودعمه في برنامج "عرب ايدل

الخميس, 16-أكتوبر-2014 - 07:53:56
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
 دعا الفنان اليمني الكبير وليد الجيلاني كافة ابناء الشعب اليمني للتصويت له ودعمه في برنامج "عرب ايدل" وقال الجيلاني في تصريح خاص انه يسعى من خلال مشاركتة بالبرنامج الذي يتابعه الملاين تجسيد وعرض التراث الثقافي والفني اليمني لكل ابناء الوطن العربي , واكد الجيلاني انه يتابع المستجدات في اليمن عن كثب, معبراً عن سعادته لتوافق القوى السياسية على تسمية الدكتور خالد بحاح رئيسا للوزراء ,مشيراً ان معنوياته ستكون هذا الاسبوع مرتفعه على المسرح .
وفي سياق متصل دعت فعاليات يمنية كافة أبناء الشعب اليمني إلى دعم الفنان اليمني وليد الجيلاني المشارك حاليا في مسابقة عرب ايدول، في عرضها الثالث ضمن منافسات الموسم الثالث للعام 2014م ، وهى المسابقة التي تعرض مساء الجمعه اسبوعيا- الساعة التاسعة مساءا شاشة الإم بي سي.
واعتبر اعلاميون يمنيون المسابقة فرصة لتشكيل احتشاد وطني حول ممثل واحد لليمينين جميعهم في الداخل والخارج في ظل تداعيات الانقسامات السياسية هذا قد تأهل الجيلاني الجمعة الماضية إلى مراحل العروض المباشرة من بين أكثر من 8000 مشارك من مختلف دول العالم..
وذكر موقع إم بي سي : ان المتسابق اليمني وليد الجيلاني من الأشخاص المحببين على قلوب المشتركين، وعندما تسألهم عن صفاته يجيبون أنه متفائل ومخلص وصادق، وهذه القيم يلتزم بها في كل تفاصيل حياته.
وكان المتسابق اليمني وليد الجيلاني قد وعد في وقت سابق عبر صفحته على الفيسبوك الجماهير اليمنية بتقديم أفضل ما عنده ليحوز على لقب المسابقة، داعيا كل المتابعين والمشاهدين للتصويت الذي سيؤهله للمرحلة المقبلة. وختم وليد حديثه:" كنت اغني والألم يعتصر جنباتي بسبب الأحداث التي كانت تجري رحاها على ارض الوطن، واليوم اجد هذا التصالح والتسامح الذي وقعته كافة القوى السياسية دافعا آخر لخطف اللقب الأول لليمن في هذا البرنامج الأكثر شهرة بين البرامج العربية الغنائية"..
وفي ظل الظروف الراهنة التي تمر بها اليمن سيكون الجيلاني على موعد مع صناعة الفرحة وإعادة البسمة التي غابت عن محيا اليمنيين بسبب فرقاء السياسة من خلال ما سيقدمه من فنون الطرب الأصيل على شاشة أم بي سي.. للتصويت للمتسابق وليد الجيلاني من اليمن ارسال رسالة : الرقم 5 ام تي ان 2623 يمن موبايل 88443 واي 2060 سبأفون 5280 .
 
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS