- سقطت في محيط مطار بن غوريون في تل أبيب عدة صواريخ بعد وقت وجيز على رفع الولايات المتحدة حظر الرحلات لإسرائيل، في حين استمر القصف على قطاع غزة، حيث قتل منذ بدء الهجوم الإسرائيلي أكثر من 700 فلسطيني.......

الخميس, 24-يوليو-2014 - 09:57:26
مركز الإعلام التقدمي - وكالات -

سقطت في محيط مطار بن غوريون في تل أبيب عدة صواريخ بعد وقت وجيز على رفع الولايات المتحدة حظر الرحلات لإسرائيل، في حين استمر القصف على قطاع غزة، حيث قتل منذ بدء الهجوم الإسرائيلي أكثر من 700 فلسطيني.
وأشارت القناة العاشرة الإسرائيلية إلى سماع دوي انفجارات في محيط المطار دون ذكر مزيد من التفاصيل، إلا أن كتائب القسام، التابعة لحركة حماس، أعلنت أنها أطلقت من غزة صاروخين من طراز "M75" على المطار.

وفي غزة، قالت السلطات الصحية إن أكثر من عشرين شخصا قتلوا الخميس، بينهم سبعة أشخاص، خمسة من عائلة أبو دقة واثنين من عائلة النجار، قضوا في "قصف عنيف من الدبابات والطائرات شرق خانيونس".
من جانبها، أعلنت فصائل فلسطينية قتل ثمانية جنود إسرائيليين في عملية تسلل خلف القوات الإسرائيلية في حي التفاح بقطاع غزة، لكن الجيش الإسرائيلي، الذي يصدر عادة بيانيين يوميا بشأن قتلاه، لم يعلق على هذه الأنباء.

وكان بيان سابق للجيش الإسرائيلي قد قال إن 32 جنديا قتلوا منذ بدء الهجوم البري على غزة في 17 يوليو الجاري، بيد أن الفصائل الفلسطينية تؤكد أن الخسائر البشرية في صفوف القوات الإسرائيلية أكبر من هذا الرقم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS