آخر الأخبار
 - قتل ما لا يقل عن 11 شخصاً، وأصيب 8 آخرون، بغارة يعتقد أن الطيران السوري نفذها قرب الحدود، فيما قتل 4 أشخاص وأصيب 17 آخرون بتفجير انتحاري في بغداد..........

الاثنين, 07-يوليو-2014 - 11:42:00
مركز الإعلام التقدمي - وكالات -
قتل ما لا يقل عن 11 شخصاً، وأصيب 8 آخرون، بغارة يعتقد أن الطيران السوري نفذها قرب الحدود، فيما قتل 4 أشخاص وأصيب 17 آخرون بتفجير انتحاري في بغداد.
تفصيلاً، أفاد مراسلنا، نقلاً عن مصادر عراقية مسؤولة في محافظة نينوى أن 11 شخصاً، بينهم 5 أفراد من أسرة واحدة، قتلوا في غارة جوية على ناحية القيروان قرب الحدود مع سوريا.

وأضافت المصادر ذاتها أن الغارة، التي يعتقد أن الطيران السوري نفذها، أدت إلى إصابة 8 آخرين بجروح.
وفي بغداد، قتل 4 أشخاص وأصيب 17 آخرون في تفجير انتحاري بحزام ناسف داخل مقهى شعبي بمنطقة الوشاش وفق مصدر أمني.

وأكد المصدر الأمني العثور على 5 جثث مجهولة الهوية في مناطق متفرقة من بغداد ،وعلى صعيد آخر، شكل أنصار زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، قوة عسكرية تحمل اسم "كتائب السلام" لحماية المزارات الشيعية.

وانتشر عناصر القوة في مدينة سامراء، على مقربة من مناطق تخضع لسيطرة مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية، وسبق أن تمكن مسلحو الدولة الإسلامية من فرض سيطرتهم على أجزاء من سامراء قبل أن تعلن القوات العراقية عن استعادتها.

وفي وقت سابق الأحد، ذكرت مصادر أمنية عراقية أن قوات الجيش صدت هجوماً على قاعدة "سبايكر" في مدينة تكريت، مركز محافظة صلاح الدين.
وأشارت المصادر إلى أن الطيران كبد تنظيم الدولة الإسلامية خسائر خلال الهجوم، غير أن التنظيم قال إن مسلحيه سيطروا على معظم قاعدة سبايكر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)