آخر الأخبار
 - أكد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي ان القوات المسلحة ماضية في التصدي لكافة المخاطروالتحديات التى تستهدف المساس بأمن مصر القومي..............

الأحد, 06-يوليو-2014 - 09:35:27
مركز الإعلام التقدمي - اليوم السابع -
أكد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي ان القوات المسلحة ماضية في التصدي لكافة المخاطروالتحديات التى تستهدف المساس بأمن مصر القومي، وأن هناك تنسيق وتعاون مشترك مع دول الجوار لاتخاذ كافة التدابير والاجراءات اللازمة لمنع محاولات التسلل والتهريب عبر الحدود على كافة الاتجاهات , مؤكدا ان رجال القوات المسلحة سيظلوا اوفياء لمهامهم الوطنية التى كلفهم الشعب بها للحفاظ على الامن والاستقرار واقتلاع جذور التطرف والارهاب فى كافة ربوع مصر, جاء ذلك خلال لقاؤة بعدد من القادة والضباط وضباط الصف والجنود والصناع العسكريين بالمنطقة الغربية العسكرية.

وهنأ القائد العام رجال المنطقة بحلول شهر رمضان المبارك والذي شهد اعظم انتصارا ت العسكرية المصرية , والذى يتواكب هذا العام مع الذكرى الاولى لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة التى وحدت ارادة الشعب المصرى العظيم واكدت تلاحمه مع قواته المسلحه لاعادة المسار الديمقراطى ورسم ملامح المستقبل وبناء مؤسسات الدوله, واستعادة مصر مكانتها ودورها الريادى والحضارى على الصعيدين الاقليمى والدولى.

واثنى القائد العام على الجهد الذى يبذله رجال المنطقة الغربية بالتعاون مع الافرع الرئيسية واجهزة القيادة العامة للقوات المسلحة لفرض السيطرة الامنية على امتداد حدود مصر الغربية , والتصدى بكل شجاعة وشرف للمخططات والمحاولات التى تستهدف النيل من المجتمع , ووجه التحية لشهداء ومصابى القوات المسلحة والشرطة الذين روت دماؤهم الذكية تراب الوطن , ويقدمون ارواحهم كل يوم من اجل القضاء على الارهاب وعودة الامن والاستقرار لابناء الشعب المصرى.

وأدار القائد العام صدقي صبحي حوارا مع رجال المنطقة الغربية العسكرية تناول خلاله كل ما يدور من احداث ومتغيرات علي الساحتين الداخليه والخارجية وانعكاساتها على امن مصر القومى ، وطالب رجال القوات المسلحة باليقظة الكاملة والاستعداد الدائم لمواجهة كافة المخاطر والتحديات لتبقي مصر دائما وطنا حرا وامنا لجميع ابنائه.

مشددا علي ضرورة الحفاظ على اعلي معدلات الكفاءة والجاهزية والاستعداد القتالي لتنفيذ اي مهام توكل اليهم ، والحفاظ على ما يملكونه من الاسلحة والمعدات والاهتمام بتنمية القدرات الميدانية والبدنية للمقاتلين لتظل القوات المسلحة صمام القوة والامان للشعب المصري العظيم.

وقام القائد العام بمشاركة رجال المنطقة الغربية العسكرية تناول الافطار , كما قام بتكريم المتميزين من الضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بالمنطقة الغربية العسكرية تقديرا لجهودهم فى الارتقاء بالتدريب والاستعداد القتالي، وانجازاتهم في التصدي لعمليات التسلل وتهريب الأسلحة والذخائر والمواد المخدرة عبر الحدود.

وفى لقاءه مع شيوخ قبائل وعواقل مطروح أعرب القائد العام عن اعتزازه وتقديرة لدورهم وعطائهم الوطنى المشرف ، ودعمهم الكامل للقوات المسلحة فى كل ما يتخذ من اجراءات للحفاظ على امن مصر واستقرارها مؤكدا انهم جزء اصيل مكمل للقوات المسلحة في ادائها لمهامها فى حماية الوطن ارضا وشعبا.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)