آخر الأخبار
 - إعتداءات إرهابية في دير الزور والجيش السوري يقضي على مرتزقة من جنسيات غير سورية ...

الأحد, 06-يوليو-2014 - 09:32:20
مركز الإعلام التقدمي - تشرين السورية -
واصلت قواتنا المسلحة الباسلة عملياتها في ملاحقة فلول الإرهابيين والقضاء عليهم، إذ نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سلسلة عمليات مركزة ضد تجمعاتهم وأوكارهم وأوقعت في صفوفهم أعداداً من القتلى والمصابين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم في ريف دمشق، وبينما ألحقت وحدات من الجيش خسائر في صفوف الإرهابيين بالعديد والعتاد خلال استهداف تجمعاتهم في قرى وبلدات ريف حمص، أحبطت وحدات أخرى محاولة تسلل لإرهابيين من الليرمون باتجاه المناطق الآمنة في حلب وأوقعتهم قتلى ومصابين، كما أوقعت أعداداً منهم قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم في درعا وإدلب وحماة.

فقد نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة سلسلة عمليات مركزة ضد تجمعات الإرهابيين و أوكارهم في الغوطة الشرقية وبلدات أخرى بريف دمشق أوقعت خلالها في صفوفهم أعداداً من القتلى والمصابين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.

وذكرت مراسلة «سانا» الميدانية أن وحدة من الجيش قضت على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين ودمرت لهم سيارة محملة بالأسلحة والذخيرة في محيط جامع صلاح الدين بحرستا بينما أردت وحدة أخرى الإرهابيين محمود درويش وعبد العزيز حمادة وعزو الدبش قتلى خلال عملية في مزارع عالية بمنطقة دوما.

كما واصلت وحدات من جيشنا الباسل ملاحقتها للإرهابيين في بلدة سقبا وأردت عدداً منهم قتلى من بينهم محمد الدرة بينما دمرت وحدة ثانية وكراً لمجموعة إرهابية بما فيه من أسلحة رشاشة وبنادق حربية في بلدة عربين وقضت على أفرادها ومنهم محمد فايز صفصف.

وعلى محور عمليات الجيش في المليحة واصلت وحدات من جيشنا الباسل ملاحقتها للمجموعات الإرهابية في المزارع الشمالية والشرقية للمليحة ومحيط شركة تاميكو لصناعة الأدوية وفي وادي عين ترما ودمرت أسلحتها وذخيرتها وأردت عدداً من أفرادها قتلى بينما تم تدمير أوكار للإرهابيين في مزارع ميدعا والقضاء على أعداد منهم ومن بينهم يونس أبو عيشة ومحمد داهود وأحمد كريم.

كذلك نفذت وحدة من جيشنا الباسل عملية دقيقة ضد أوكار الإرهابيين ودمرت لهم أسلحة وذخيرة في منشية خان الشيح وشارع 68 وقضت على عدد منهم وأصابت آخرين في حين قضت وحدة أخرى على عدد من الإرهابيين في حارة العارة بمدينة الزبداني ودمرت عتادهم وأدوات إجرامهم.

في غضون ذلك أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة محاولة تسلل إرهابيين من الليرمون باتجاه المناطق الآمنة في حلب وأوقعتهم قتلى ومصابين.

وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات الإرهابيين في هنانو ومارع والليرمون وكفر حمرا والزربة وبني زيد وتل رفعت والجبيلة وشامر وفافين والإنذارات وبابيص والمسلمية وضهرة عبد ربه وأوقعتهم بين قتيل ومصاب، و دمرت سيارات للإرهابيين في كويرس والحاضر وعبطين وأرض الملاح بحلب وريفها وقضت على العديد منهم.

كما عثرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة خلال تمشيطها المدينة الصناعية في الشيخ نجار على مخازن أسلحة للمجموعات الإرهابية ومعامل لتصنيع العبوات الناسفة والقذائف الصاروخية المتنوعة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)