آخر الأخبار
 - فجر إرهابيان نفسيهما فجر اليوم بعدما حاصرتهما قوات الأمن السعودي، منذ صباح أمس الجمعة في مبنى حكومي في منطقة شرورة(جنوب السعودية)........

السبت, 05-يوليو-2014 - 13:40:46
مركز الإعلام التقدمي-وكالات -
فجر إرهابيان نفسيهما فجر اليوم بعدما حاصرتهما قوات الأمن السعودي، منذ صباح أمس الجمعة في مبنى حكومي في منطقة شرورة(جنوب السعودية).
وقالت مصادرإنه سيتم الإعلان عن اسميهما وعن أسماء الثلاثة الذين قتلوا صباح أمس، فورا الانتهاء من إجراء تحليل الحمض النووي(Dna).

وأكدت مصادر أن تفجير الإرهابيين لنفسيهما، أتى بعد مقاومة شرسة من قبلهما لقوات الأمن، استخدما فيها الأسلحة الرشاشة ورمي عدد من القنابل ضد رجال الأمن، ولم يصب أحد من قوات الأمن بأي أذى طيلة فترة الحصار.
وأوضحت مصادر أنه وجد بحوزتهم عدد من الأحزمة الناسفة، والقنابل اليدوية، وقنابل المولوتوف، وعدد من الرشاشات وكمية ضخمة من الذخيرة.

وكانت السلطات الأمنية السعودية أعلنت أمس عن مهاجمة ستة عناصر من تنظيم القاعدة لدورية أمنية في منفذ الوديعة، ما أسفر عن مقتل قائدها واثنين من عناصر الأمن، ونجحت قوات الأمن في صد مهاجمتهم، بقتل ثلاثة منهم، والقبض على الرابع وهو مطلوب لدى وزارة الداخلية. وفرار اثنين منهما إلى شرورة، وتمت محاصرتهما حتى فجرا نفسيهما.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)