آخر الأخبار
 - احتدمت المواجهات بين القوات الحكومية السورية وفصائل المعارضة المسلحة في ريف حماة،

الخميس, 26-يونيو-2014 - 08:01:26
مركزالاعلام التقدمي- وكالات -
احتدمت المواجهات بين القوات الحكومية السورية وفصائل المعارضة المسلحة في ريف حماة، بالتزامن مع استمرار الغارات التي يشنها طيران الجيش على مناطق متفرقة من البلاد.

وقالت "شبكة سوريا مباشر"، الخميس، إن مسلحي المعارضة استهدفوا بـ"صواريخ غراد" حاجزا للقوات الحكومية في بلدة شليوط بريف حماة الشمالي، قبل أن يشنوا هجوما على المنطقة.

وفي بلدة محردة، اندلعت مواجهات بين الطرفين في حين قصف الجيش، وفقا لناشطي المعارضة، "محطة محردة الحرارية" مما تسبب بانقطاع التيار الكهربائي عن مناطق عدة بريف حماة.
.
وذكر "تجمع أنصار الثورة السورية" أن الطيران المروحي ألقى "براميلا متفجرة" على مدينة حلفايا، في حين شنت الطائرات الحربية على مناطق أخرى في ريف حماة حيث تحتدم المواحهات المسلحة.

في الوقت نفسه، كثف سلاح الجو في الجيش من غاراته على مناطق بريف حمص، بينما قال ناشطون معارضون إن مسلحي المعارضة تمكنوا من إسقاط طائرة حربية في منطقة القلمون.

وفي ريف دير الزور قتل وأصيب عدد من المدنيين في غارة على مدينة البصيرة، بينما هز انفجار "عنيف" ناجم عن سيارة مفخخة الريف الشرقي، حسب لجان التنسيق المحلية المعارضة.

وكانت لجان التنسيق قد قالت إن الأعمال العسكرية التي استهدفت مناطق خاضعة لسيطرة المعارضة في أنحاء متفرقة من البلاد الأربعاء، أوقعت 99 قتيلا، بينهم ست سيدات وسبعة أطفال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)