آخر الأخبار
 - عادت أزمة المشتقات النفطية من جديد في العاصمة صنعاء، بعدما كانت قد غابت الاسبوعين الماضية اثر احتجاجات غاضبة عمت أمانة العاصمة .

الأحد, 22-يونيو-2014 - 10:39:45
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
عادت أزمة المشتقات النفطية من جديد في العاصمة صنعاء، بعدما كانت قد غابت الاسبوعين الماضية اثر احتجاجات غاضبة عمت أمانة العاصمة .

وشوهد اليوم ازدحاما في عددا من محطات امانة العاصمة للمشتقات النفطية ما يعني عودة ازمة الوقود المتواصلة منذ شهور.

وتوقع اقتصاديون ان ترفع الحكومة تسعيرة المشتقات النفطية بعد تكرار ازمتها منذ عشرة اشهر وسط تخوفات شعبية من التمهيد لجرعة سعرية بقدوم شهر رمضان .

وما يؤكد ذلك، حديث المبعوث الأممي جمال بن عمر أمس في جلسة مجلس الأمن بشأن اليمن، والذي أكد أن اليمن يعيش أزمة مالية كبيرة يمكن أن تؤثر على قدرة الدولة على توفير موازنة السنة المقبلة، معتبراً أنه "لا مفر من الإصلاح الاقتصادي، وأنّ تأجيل الخيارات الصعبة لن يسهّل الأمور.

في المقابل ،قال مصدر مسئول في شركة النفط اليمنية إن سبب شحة المشتقات النفطية التي تشهدها العاصمة صنعاء وبعض المحافظات , وهو نتيجة تأخر السفينة القادمة إلى منشأة الحديدة من مصافي عدن بسبب تعطلها في عرض البحر.

ووفقا للمصدر أن فريق فني قام بإصلاح الخلل الفني في السفينة وتوقع وصولها اليوم الى الحديدة وتوزيع المشتقات على العاصمة والمحافظات ابتداء من الليلة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)