آخر الأخبار
 - أعلن عبد الفتاح السيسي الفائز في انتخابات الرئاسة المصرية وفق النتائج الأولية أن "مصر لن تعود إلى الوراء"، مؤكدا اعتزامه العمل على "تهدئة الشباب واحتوائهم خلال الفترة المقبلة".

السبت, 31-مايو-2014 - 10:35:08
مركزالاعلام التقدمي- وكالات -
أعلن عبد الفتاح السيسي الفائز في انتخابات الرئاسة المصرية وفق النتائج الأولية أن "مصر لن تعود إلى الوراء"، مؤكدا اعتزامه العمل على "تهدئة الشباب واحتوائهم خلال الفترة المقبلة".
وقال السيسي في تصريحات لصحيفة "الجريدة" الكويتية، "نعلم أن هناك من يخاف العودة إلى الماضي، ولن يحدث ذلك، فلا عودة إلى الوراء بل سنتقدم إلى الأمام، ولا وقت لدينا للخلافات والدخول في صراعات، وسنفتح أبوابنا للجميع للمشاركة في بناء الوطن". أضاف أنه ينتظر إعلان النتائج رسميا ليبدأ العمل فورا، قائلا "سنختار مقاتلين لتحقيق أولوياتنا في الأمن والاستقرار، ولا إقصاء لأحد، فأيدينا مفتوحة للجميع لبناء الوطن"، مشددا أنه يسعى إلى "شراكة وطنية حقيقية ترضي المصريين جميعا، وتعمل على تهدئة الشباب واحتوائهم".
وأكد السيسي على أن "هناك طموحات للشعب وهناك بسطاء يحتاجون منا إلى العمل والقتال لأجلهم"، مشيرا إلى أن "الشعب هو صاحب الفضل في ما يتم الآن، وسنحقق سعادة المواطنين بالعمل لا بالكلام".
 روسيا اليوم

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)