آخر الأخبار
 - بينما دكت أوكار إرهابيي «القاعدة» في عمق الغوطة الشرقية بريف دمشق، نفّذت قواتنا الباسلة عدة عمليات مركّزة في خان الشيح ومزارعها ومدينة عدرا العمالية السكنية قضت خلالها على أعداد كبيرة من أولئك المرتزقة .............

الاثنين, 26-مايو-2014 - 07:35:40
مركز الإعلام التقدمي - تشرين السورية -
بينما دكت أوكار إرهابيي «القاعدة» في عمق الغوطة الشرقية بريف دمشق، نفّذت قواتنا الباسلة عدة عمليات مركّزة في خان الشيح ومزارعها ومدينة عدرا العمالية السكنية قضت خلالها على أعداد كبيرة من أولئك المرتزقة ودمرت سيارات أسلحة، في حين أحبطت محاولات مجموعات إرهابية التسلل إلى النقاط العسكرية في حمص وأوقعت في صفوفهم خسائر فادحة، كما أحبطت محاولة مجموعة إرهابية التسلل باتجاه بلدة جديا في درعا وأوقعت معظم أفرادها قتلى ومصابين.

وفي التفاصيل لاحقت وحدات من قواتنا الباسلة مجموعات إرهابية على أطراف بلدة المليحة في ريف دمشق وباتجاه شركة تاميكو لصناعة الأدوية ودكت أوكاراً للإرهابيين في بلدات دير العصافير وزبدين وحتيتة الجرش بعمق الغوطة الشرقية ما أسفر عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين معظمهم من «جبهة النصرة».

وقضت وحدات من قواتنا الباسلة على عدد من الإرهابيين بينهم قناصون في مبنى برج المعلمين في جوبر، ودمرت وكراً لهم بما فيه من أسلحة وذخيرة في محيط المبنى، ترافق ذلك مع إيقاع معظم أفراد مجموعة إرهابية قتلى في مزارع عالية بمنطقة دوما وتدمير أسلحتهم وعتادهم الحربي، كما تم القضاء على عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين مما يسمى «الجبهة الإسلامية» وتدمير أسلحتهم في عملية لوحدة من الجيش في الجزيرة التاسعة بمدينة عدرا العمالية السكنية.

في موازاة ذلك نفذت وحدات من قواتنا الباسلة عدة عمليات مركزة في خان الشيح ومزارعها ودمرت عدة سيارات تحمل أسلحة وذخيرة وقضت على من فيها على طريق النبعة، بينما أوقعت وحدة ثانية أفراد مجموعة إرهابية قتلى ودمرت ما لديهم من أسلحة وذخيرة في جبال قرية إفرة بمنطقة الزبداني.

أما في حلب فقد استهدفت وحدات من قواتنا الباسلة مجموعات إرهابية في المدينة الصناعية وحي الهلك ودوار الجندول وباب النيرب وبني زيد والكلاسة وبستان القصر والعامرية والمشهد والراشدين، ودمرت لهم سيارات شمال هنانو والليرمون ما أدى إلى مقتل وإصابة أعداد كبيرة منهم، بينما قضت وحدات أخرى على أعداد كبيرة من الإرهابيين ودمرت عتادهم في محيط كويرس ورسم العبود والجديدة والجبيلية وتل رفعت ودارة عزة وحريتان ودوار بعيدين ومارع وضهرة عبدربه وحندرات وعندان والمسلمية وخان العسل ودمرت العديد من سياراتهم في أورم الكبرى والمنصورة والأتارب.

وفي حمص أحبطت وحدات من قواتنا الباسلة محاولات تسلل مجموعات إرهابية جنوب تلة الرستن باتجاه النقاط العسكرية غرب سد الرستن وأوقعت خسائر في صفوفها بالعتاد والأرواح، في حين استهدفت وحدات أخرى مجموعات إرهابية في قريتي تلدو وكفرلاها بالحولة وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين.

أما في إدلب فقد تصدت وحدات من قواتنا الباسلة لمحاولات مجموعات إرهابية الاعتداء على عدد من النقاط العسكرية في منطقة أريحا بمحيط جبل الأربعين وقضت على عدد كبير من الإرهابيين وأصابت آخرين ودمرت أدوات إجرامهم، بينما استهدفت وحدات من قواتنا الباسلة تجمعات الإرهابيين في بلدة معرزاف وفي محيط قرية بزابور وقضت على أعداد كبيرة منهم بينهم عدد من متزعمي ما يسمى تنظيم «الجبهة الإسلامية» وأصابت آخرين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)