آخر الأخبار
 - مسيرات وتجمعات ومهرجانات دعماً للاستحقاق الرئاسي: مَن صان سورية هو الأجدر بمتابعة الطريق وإعلان الانتصار.........

الاثنين, 19-مايو-2014 - 12:31:59
مركز الإعلام التقدمي - وكالات -

خرج الأهالي في عدة مناطق من الوطن للتعبير عن موقفهم من الاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية وتأييدهم للثوابت الوطنية والجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب.
ففي دمشق أقامت فعاليات اجتماعية ودينية وأهلية وحزبية مهرجاناً خطابياً في منطقة القصاع.

وقال الأب الأرشمندريت جورج جيلو من بطريركية الروم الأرثوذكس في كلمة له خلال المهرجان: سورية بقيادة الرئيس بشار الأسد وجيشها البطل وأبنائها تنتصر على الباطل وتنعم بالنور تحت شعار المحبة والإخلاص والوفاء والعطاء، مضيفاً: نحن مع الدكتور بشار الأسد سائرون معاً بيد واحدة سنبني سورية المشرقة والمنتصرة.

وأكد حنين نمر أمين عام الحزب الشيوعي السوري الموحد في كلمة باسم الجبهة الوطنية التقدمية أن انتصارات الجيش والقوات المسلحة اكتملت من خلال هذه المسيرات والتجمعات والمهرجانات التي تدعم الاستحقاق الرئاسي وتعمل على إنجاحه، داعياً إلى المشاركة المكثفة في صناديق الاقتراع لنثبت للعالم أن قرارنا بأيدينا ونرفض إملاءات الخارج.

وبيّن جوزيف زيتون في كلمة باسم الفعاليات الأهلية في المنطقة أن أهالي القصاع يؤيدون المرشح الدكتور بشار الأسد الذي صنع مجد سورية وكان قائداً استثنائياً لمرحلة استثنائية.

 كما أقامت شعبة الحزب المركزية لفرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي احتفالاً جماهيرياً حاشداً في ملعب تشرين أكد المشاركون أهمية إنجاز هذا الاستحقاق والمشاركة الواسعة فيه.

وأكد حامد حسن معاون وزير الخارجية والمغتربين أن الشعب السوري قال بصوت واحد: نعم للاستحقاق الرئاسي لأن رئيس سورية لا يختاره إلا الشعب السوري ولن تستطيع أي قوة في العالم المساس بهذا الحق الواجب، وتابع: نحن مجتمعون لنقول: نعم لمواصلة الإصلاح والمصالحة الوطنية ولمكافحة الإرهاب والإرهابيين وداعميهم، ولسورية المتجددة وللانتصار على الإرهاب ولقائد أوصل السفينة إلى بر الأمان على الرغم من الأعاصير والأمواج العاتية.

حضر الاحتفال أمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي جمال قادري وعدد من أعضاء قيادة الفرع ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية.

في الإطار ذاته اعتبرت نقابة أطباء الأسنان أن الاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية هو المرحلة الأهم في تاريخ الشعب السوري المعاصر، وجددت النقابة ثقة أطباء الأسنان الكاملة بالمرشح الدكتور بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية للوصول بسورية إلى بر الأمان.

كما أطلق فريق شباب دمشق التطوعي حملة «سورية كلها معك» التي تستمر لغاية الانتخابات وذلك في ساحة الأمويين، وأكدت نائب المشرف العام للفريق ميرزت عبود أن مرشح الفريق هو الدكتور بشار الأسد لكونه يرمز إلى صمود سورية وأمان وانتصار البلد والقادر على إرساء السفينة إلى بر الأمان.

وفي ريف دمشق عبّر المشاركون في المهرجان الخطابي الذي أقامته فرقة بلدة أشرفية صحنايا لحزب البعث العربي الاشتراكي في ساحة البلدة عن دعمهم لإنجاز الاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية، وأن المرشح الدكتور بشار الأسد يعبّر عن تطلعات الشعب السوري بأكمله، بينما ألقى عزت الحاج علي كلمة باسم أهالي بلدة أشرفية صحنايا لفت فيها إلى أن أهالي البلدة يؤيدون المرشح الدكتور بشار الأسد لأنه الضامن لأمن سورية ومستقبلها.
حضر المهرجان أمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد بخيت وعدد من أعضاء قيادة الفرع.

وفي السياق نفسه أكد المشاركون في المسيرة الجماهيرية التي أقامتها مدينة الكسوة والقرى المجاورة لها في ساحة قرية العادلية العامة دعمهم وتأييدهم لإقامة الاستحقاق الدستوري وللمرشح الدكتور بشار الأسد وللجيش العربي السوري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)