آخر الأخبار
 - قال الاستاذ عبده الجندي عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام ان حركة الإخوان المسلمين في اليمن حولت ماوصفها بالثورات الفوضوية الى حركة اخوانية نشطة للاستيلاء بأساليب حزبية ذميمة وقبيحة على جميع المؤسسات المدنية والعسكرية للدولة القائمة.

الثلاثاء, 22-إبريل-2014 - 00:21:55
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
قال الاستاذ عبده الجندي عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام ان حركة الإخوان المسلمين في اليمن حولت ماوصفها بالثورات الفوضوية الى حركة اخوانية نشطة للاستيلاء بأساليب حزبية ذميمة وقبيحة على جميع المؤسسات المدنية والعسكرية للدولة القائمة.
وأوضح الجندي في مقاله الاسبوعي بصحيفة (الميثاق) انه كان من نتيجة ذلك استبدال الافضل بالأسوأ منه بعد ان وضعت المعيار الحزبي والسياسي بديلاً لغيره من المعايير الدستورية والقانونية والعلمية والمهنية التي تستوجبها طبيعة ومواصفات الوظيفة العامة المدنية والعسكرية ذات الصلة بالمؤهلات والخبرات العلمية.
وأشار الجندي الى ان حركة الاخوان المسلمين تعتبر ان مؤهلات الخطباء والوعاظ والارشاد تصلح لكل الوظائف والأعمال القيادية والقاعدية، ومعنى ذلك ان القضاة يمكن استبدالهم بالمنتمين لهذه الجماعة والجيش والأمن يمكن استبداله بمن لديهم من الميليشيات الحزبية المدربة على القتال والاقتتال وحمل السلاح واستخدامه من خلال ما لديهم من الكوادر والقواعد الحزبية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)