آخر الأخبار
 -  كشف محافظ محافظة لحج احمد عبدالله المجيدي عن خطورة الاوضاع الامنية التي تعيشها المحافظة وتداعيات الاحداث الخطيرة التي تشهدها مدينة الحوطة عاصمة محافظة في الوقت الحالي ......

الأحد, 02-مارس-2014 - 17:24:51
مركز الإعلام التقدمي -


 كشف محافظ محافظة لحج احمد عبدالله المجيدي عن خطورة الاوضاع الامنية التي تعيشها المحافظة وتداعيات الاحداث الخطيرة التي تشهدها مدينة الحوطة عاصمة محافظة في الوقت الحالي .
أكد المحافظ المجيدي في اجتماع امني استثنائي عقد، الاحد، أن محافظة لحج تعيش في هذه الأثناء أوضاع أمنية طارئة بسبب الأحداث الأليمة التي خسرت فيها المحافظة وأحد من خيرة أبنائها الضباط هو الشهيد العقيد الركن مـازن عـلـي الـبـان نائب مدير الشرطة بمديرية تبن و كذلك اختطاف اثنين آخرين من ضباط الجيش من العناصر المُخرِّبة تلك .
وقال ان هذه الاحداث التي تسببت بخسائر بشرية من منتسبي الأمن و الجيش بالمحافظة ارتكبتها بعض العناصر المسلحة الخارجة على الدين الإسلامي و الشرع و النظام و القانون .
وذكرت وكالة الانباء الحكومية (سبأ) ان محافظ لحج تراس اجتماعا ً أمنيا استثنائيا ضم قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود أحمد الصبيحي والأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة علي حيدرة ماطر ووكيل المحافظة صلاح علي الداؤودي والمدير العام للشرطة بالمحافظة العميد الركن عثمان حيدرة معوضة .
ووقف الاجتماع أمام تداعيات الأحداث الخطيرة التي تشهدها مدينة الحوطة عاصمة محافظة في الوقت الحالي و ما سببته من خسائر بشرية من منتسبي الأمن و الجيش بالمحافظة ارتكبتها بعض العناصر المسلحة الخارجة على الدين الإسلامي و الشرع و النظام و القانون .

و شدَّد المحافظ على ضرورة أن تفرض الدولة هيبتها و تتصدى للأيادي الآثمة لأنها تشكل فئة ضالة باعت نفسها للشيطان و جلبت لأهلها و مدينتها و محافظتها الدمار و العار وأقلقت السكينة العامة وهو ما يتطلب استئصال شأفة هذه الفئة الخبيثة من جذورها حتى يعود الأمن و الأمان إلى المحافظة التي لحقت ببعض أبنائها في الآونة الأخيرة الأفكار الدخيلة الهدَّامة على مجتمعها المُسْلِم المُسَالِم .
وبحسب الوكالة الرسمية، أقر الاجتماع تشكيل لجنة لتدارس الأوضاع الأمنية من مختلف جوانبها و وضع خطة تتضمن الحلول الناجعة لما هو حاصل اليوم في المدينة من تخريب و تنكيل بها و بأهالها الذين لا حول لهم و لا قوة وحتى تستعيد المدينة عافيتها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)