آخر الأخبار
 - وصل ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز إلى العاصمة اليابانية طوكيو، وكان في استقباله بمطار "هانيدا" ولي العهد الياباني الأمير ناروهيتو وعدد من المسؤولين.

الثلاثاء, 18-فبراير-2014 - 14:19:47
مركزالاعلام التقدمي- وكالات -
وصل ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز إلى العاصمة اليابانية طوكيو، وكان في استقباله بمطار "هانيدا" ولي العهد الياباني الأمير ناروهيتو وعدد من المسؤولين.
يذكر أن الأمير سلمان قد وصل إلى اليابان بعدما أنهى زيارته إلى باكستان، التي استغرقت ثلاثة أيام، تم خلالها توقيع عدد من الاتفاقيات، إضافة إلى بحث تعزيز العلاقة بين البلدين وسبل دعمها، وبحث المستجدات والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.
وكان في وداعه في مطار قاعدة شقلالا رئيس الوزراء الباكستاني محمد نواز شريف ورئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانية الفريق أول ركن رشاد محمود، وقائد الجيش الباكستاني الفريق أول ركن رحيل شريف وقادة القوات الباكستانية، إضافة إلى عدد آخر من المسؤولين.
ومن المقرر أن يلتقي الأمير سلمان غدا امبراطور اليابان أكيهيتو، ورئيس الوزراء شينزو آبي، كما ستشهد الزيارة الرسمية التي تستغرق أربعة أيام توقيع عدد من اتفاقيات التعاون المشترك بين البلدين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)