آخر الأخبار
 - قتل مصريان بينهم طفل، الجمعة، في مواجهات بين متظاهرين مؤيدين لجماعة الإخوان المسلمين "المحظورة" من جهة، ومعارضين لهم والشرطة من جهة أخرى، في محافظتي دمياط شمال مصر، والمنيا جنوب البلاد..........

السبت, 15-فبراير-2014 - 06:39:59
مركز الإعلام التقدمي - وكالات -

قتل مصريان بينهم طفل، الجمعة، في مواجهات بين متظاهرين مؤيدين لجماعة الإخوان المسلمين "المحظورة" من جهة، ومعارضين لهم والشرطة من جهة أخرى، في محافظتي دمياط شمال مصر، والمنيا جنوب البلاد.
واندلعت اشتباكات بين المتظاهرين المؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي، الذين استجابوا لدعوات بالتظاهر الجمعة، وأهالي مناطق وأحياء عدة عبر البلاد، ما استدعى تدخل قوات الأمن.
وقال مصدر أمني إن شخصا قتل في اشتباكات بين المتظاهرين وأهالي قرية طبل في محافظة دمياط شمال البلاد.

وفي محافظة المنيا جنوب القاهرة، قتل طفل يبلغ من العمر 12 عاما بطلقات الخرطوش، بعد أن اندلعت اشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن.
وقال التلفزيون المصري الحكومي إن قوات الأمن فضت تظاهرات لمؤيدي جماعة الإخوان في القاهرة في حيي مدينة نصر والهرم.
وفي مدينة الإسكندرية الساحلية، أطلقت قوات الأمن الغاز المسيل للدموع لتفريق تظاهرات مؤيدة للإخوان في حي السيوف شرق المدينة، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط الحكومية.

واندلعت اشتباكات عنيفة بين مؤيدين للإخوان ومعارضيهم في محافظة الدقهلية في دلتا النيل، بعد أن ردد المتظاهرون هتافات مناهضة للجيش والشرطة، بحسب مصدر أمني.
ومساء الخميس، قتل شرطيان في منطقة البردشين جنوب القاهرة برصاص مسلحين في إطار سلسلة من الهجمات المسلحة التي يتعرض لها أفراد الامن. وارتفع إلى 8 عدد قتلى تلك الهجمات في ثلاثة أيام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)