- رفض المدير الفني لبرشلونة الإسباني خيراردو مارتينو (تاتا)، تحديد موعد بعينه لعودة ليونيل ميسي مهاجم الفريق أفضل لاعب في العالم.............

السبت, 23-نوفمبر-2013 - 08:13:16
مركز الإعلام التقدمي -
رفض المدير الفني لبرشلونة الإسباني خيراردو مارتينو (تاتا)، تحديد موعد بعينه لعودة ليونيل ميسي مهاجم الفريق أفضل لاعب في العالم في الأعوام الأربعة الماضية، إلى الملاعب.
وعندما سئل المدرب الأرجنتيني عن موعد عودة مواطنه الذي أصيب يوم 10 من نوفمبر الجاري، قال: "لا أستطيع أن أحدد بدقة. لا أريد أن أقول إنه سيعود في يوم ما ثم يثبت بعد ذلك خطأ كلامي".
وتعرض ميسي لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية، في مباراة بطل الدوري الإسباني أمام ريال بيتيس، ومن غير المتوقع أن يعود للملاعب قبل نهاية العام الجاري.
وتابع مارتينو في تصريحات لصحفيين إسبان: "القواعد تقول إنه سيعود وفقا لتصريح من أطباء برشلونة، كما أن هناك اتصال بالاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم وأطباء منتخب الأرجنتين. الوضع مقلق لنا جميعا وللاعب نفسه، لذلك قررنا ألا نستعجل عودته حتى يكون في أفضل حال في العام المقبل".
وسيفقد برشلونة ميسي على الأقل في المباراتين المتبقيتين من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام أياكس أمستردام الهولندي وسلتك الاسكتلندي، وفي 4 مباريات بالدوري المحلي أمام غرناطة وأتلتيك بلباو وفياريال وخيتافي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS