آخر الأخبار
 - ألقت الأجهزة الأمنية، اليوم بصنعاء، على المتهم الأول في قضية اغتيال فقيد الوطن الفنان سام المعلمي الذي اغتيل في 10 رمضان المنصرم على أيدي قطاع قبلي.

الأربعاء, 13-نوفمبر-2013 - 05:51:13
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
ألقت الأجهزة الأمنية، اليوم بصنعاء، على المتهم الأول في قضية اغتيال فقيد الوطن الفنان سام المعلمي الذي اغتيل في 10 رمضان المنصرم على أيدي قطاع قبلي.

وفي اتصال هاتفي مع معتز المعلمي أخ الفقيد قال إنهم حصلوا على معلومات من مستشفى الدكتور عبدالقادر المتوكل تفيد بأن المتهم (ج.أ.ع.ش) في قضية اغتيال سام يرقد في المستشفى بعد تعرضه لطلق ناري.
مشيراً أنهم قاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية التي ألقت القبض عليه ونقلته إلى "مستشفى الشرطة" وشددت عليه الحراسة، وأضاف: المتهم يعد الأول وفق التحقيقات وبناء على ذلك صدرت أوامر قبض قهرية بحقه من قبل النيابة.
وطالب المعلمي بترحيله للسجن المركزي وتشديد الحراسة والتحفظ ومنع الزيارات عليه، وأضاف إنه في حال حدوث أي تلاعب فإن الأجهزة الأمنية هي المسئولة الأولى عن ذلك.
كما طالب بالقبض على بقية القتلة التي وردت أسمائهم في محاضر التحقيق وأوامر القبض وعددهم خمسة متهمين، متمنياً من وسائل الإعلام أن تشكّل ضغط إعلامي أكبر لينال القتلة جزائهم القانوني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)