آخر الأخبار
 - كرم وفد اليمن لوزارة الشباب والرياضة رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو السيد/ يوزاي تشينغ خلال حفل افتتاح بطولة العالم الثانية عشر......

الاثنين, 04-نوفمبر-2013 - 18:57:36
مركز الإعلام التقدمي -
كرم وفد اليمن لوزارة الشباب والرياضة رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو السيد/ يوزاي تشينغ خلال حفل افتتاح بطولة العالم الثانية عشرة للوشو للكونغ فو المقامة حالياُ في العاصمة الماليزية كوالالمبور التي تستمر حتى السابع من نوفمبر الجاري.
كما تم توجيه دعوة معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ معمر الارياني لرئيس الإتحاد الدولي لزيارة اليمن بعد تكريمه من قبل وفد بلادنا ممثلة بالأستاذ/ عبدالله الدهبلي مدير عام النشاط الرياضي بالوزارة ، والأستاذ/ محمد علي الفران نائب رئيس اتحاد غرب أسيا للوشو -رئيس المركز اليمني الدولي للووشو- بناءً على تكليفهم من معالي وزير الشباب والرياضة.
الجدير بالذكر أن بلادنا لم يحالفها الحظ في المشاركة في هذه البطولة بشكل لائق ، حيث كان من المقرر أن تشارك بعدد ثلاثة لاعبين لكن لم يشارك سوى لاعب واحد فقط ليمثل بلادنا وهو اللاعب يوسف أحمد اسكندر الذي خسر من أول نزال له يوم السبت الماضي في وزن 56 كجم من قبل اللاعب السنغافوري، فيما تم استبعاد اللاعبين الآخرين هلال الحاج وزيد علي وازع بسبب تأخر وصول البعثة اليمنية في الموعد المحدد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)