آخر الأخبار
 - حقق ممثلا عرب إفريقيا المغرب وتونس بداية قوية بعد فوز الأول على كرواتيا 3-1، والثاني على فنزويلا 2-1 على التوالي،الجمعة.........

السبت, 19-أكتوبر-2013 - 18:31:50
مركز الإعلام التقدمي -
حقق ممثلا عرب إفريقيا المغرب وتونس بداية قوية بعد فوز الأول على كرواتيا 3-1، والثاني على فنزويلا 2-1 على التوالي،الجمعة، في الجولة الأولى من منافسات كأس العالم للناشئين (تحت 17 سنة) لكرة القدم التي تستضيفها الإمارات حتى 8 نوفمبر المقبل.
في المباراة الاولى على استاد الفجيرة وضمن المجموعة الثالثة، حقق المغرب رابع القارة السمراء والذي يشارك في البطولة للمرة الأولى فوزا تاريخيا على حساب كرواتيا 3-1.         
واستعرض لاعبو المغرب في الشوط الأول الذي انهوه لمصلحتهم بثلاثة أهداف نظيفة، بدأها أحد نجوم اللقاء كريم أشهبار الذي تلقى تمريرة رائعة من عمر العرجون وضعها بذكاء في المرمى الكرواتي (27).
واستمر الأداء المغربي تصاعديا وسط غياب تام للمنتخب الكرواتي الذي فشل مهاجم دينامو زغرب ألين خليلوفيتش أصغر لاعب في دوري بلاده وأصغر من يسجل هدفا في فعل أي شىء او تشكيل خطر على مرمى الحارس اوسايد بلكوش.          
وعزز المغرب تقدمه بهدف ثان عبر اشهبار من مسافة قريبة اثر تلقيه كرة على طبق من ذهب من العرجون فتابعها داخل المرمى الخالي (40)، وأضاف نبيل الجعدي الثالث من مجهود فردي رائع توغل على إثره داخل المنطقة وسدد الكرة بقوة داخل المرمى (45).
وفي حين ظن الجميع أن المغرب في طريقه لتحقيق فوز كبير انقلب الحال في الشوط الثاني وسجلت كرواتيا هدفها الوحيد بعد تسديدة ذكية زاحفة من روبرت موريتش خدعت للحارس بلكوش (59).            
وكان ايفان فوليتش قريبا جدا من إضافة الهدف الثاني لكرواتيا لكن تسديداته صدها بلكوش ببراعة (90)، فيما أهدر البديل بنو مرزوق هدفين محققين من انفرادين.             
وفي المباراة الثانية على استاد نادي الشارقة ولحساب المجموعة الرابعة، حققت تونس ثالثة افريقيا بداية ممتازة عندما تغلبت على فنزويلا وصيفة اميركا

* سكاي نيوز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)