آخر الأخبار
 - تخوض اليمنية مها زين المرحلة النهائية لمسابقة ملكة جمال عرب أمريكا التي تقام بصورة سنوية في ولاية ايروزونا  والتي وصلتها امس .

الجمعة, 30-أغسطس-2013 - 19:58:53
مركز الاعلام التقدمي- متابعات -
تخوض اليمنية مها زين المرحلة النهائية لمسابقة ملكة جمال عرب أمريكا التي تقام بصورة سنوية في ولاية ايروزونا  والتي وصلتها امس .

المتسابقة اليمنية ذكرت انها تهدف إلى كسب هذه المسابقة من أجل رفع إسم اليمن عالياً، كما أن مشاركتها في المسابقة يأتي كونها تحترم عادات وتقاليد العرب بعدم التعري وانها تهتم بالمقومات العقلية والشخصية للمرأة مبتعدين عن المقاييس الجسدية احتراما ووفقا للعادات والتقاليد.

ووصلت اليمنية مها زين برفقة زميلاتها المتسابقات حيث تم استقبالهن في مطار الولاية من قبل اللجنة المنظمة والتقاط صور تذكارية لهن، و يجري حاليا إعدادهن للمسابقة التي تبدأ السبت 31/8/2013م، حيث من المتوقع ان يحضر المسابقة جماهير غفيرة.

وتم استضافة جميع المتسابقات في فندق توكنج ستيك بالولاية لمدة أربعة أيام إلى حين البدء بالمنافسة. ومن المتوقع ان تنقل المسابقة قنوات ARTوالـ MBC في بث غير مباشر.

والسيدة مها زين يمنية حضرمية ووالدتها مصرية ولدت وعاشت في السعوديه واخيرا انتقلت الى الولايات المتحدة الامريكية، حيث اختيرت ضمن 20 سيدة عربية للتنافس على ملكة جمال عرب امريكا.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)