آخر الأخبار
 -  تشهد العاصمة المصرية القاهرة في الثلاثين من الشهر الجاري اجتماع للعدد من القيادات الجنوبية للخروج برؤية موحدة وموقف موحد للجنوبيين .

الاثنين, 26-أغسطس-2013 - 21:31:08
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

 تشهد العاصمة المصرية القاهرة في الثلاثين من الشهر الجاري اجتماع للعدد من القيادات الجنوبية للخروج برؤية موحدة وموقف موحد للجنوبيين .
وكشفت مصادر مطلعة ان من ضمن المشاركين الرئيس علي ناصر محمد والرئيس حيد ر ابو بكر العطاس والعميد صالح عبيد والشيخ عبد العزيز المفلحي .
وقالت المصادر ذاتها ان كل من الاستاذ عبد الرحمن الجفري والشيخ محسن بن فريد والسياسي عبد الله الاصنج والشيخ محمد بن عجرومة والسلطان غالب بن عوض القعيطي وعدد اخر لن يشاركوا في اللقاء دون توضيح اسباب عدم مشاركتهم .
الاستاذ عبد الله الاصنج وزير خارجية اليمن الاسبق رئيس تكتل المستقلين الجنوبيين قال : هناك دعوة يطلقها البعض من قيادات الخارج للقاء تشاوري في القاهرة بأن ما تمر به مصر من أحداث سياسية لا تسمح بتكرر مثل هذه اللقاءات التي لا نتيجة من ورائها فير فرقعة إعلامية مخادعة ولا أكثر من إضافة لحالة الفشل والحرث في البحر وتفصيل قمصان في الهواء وان المحافظات الجنوبية تعج بشباب الحراك السلمي المناضلين الحقيقيين من اجل غد أفضل خال من الفساد من غير إشراك رموز وحدة الإقصاء والتسلط والمتاجرة بخيرات النفط والغاز والأراضي بلا رقيب أو حسيب.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)