آخر الأخبار
 - احيا ابناء وأهالي ومحبي الشهيد / عبد العزيز عبد الغني رئيس مجلس الشورى السابق عصر اليوم بمقبرة الشهداء الذكرى الثانية لإستشهادة ,  باجراء زيارة الى ضريح الشهيد  عبد العزيز عبدالغني .....

الأربعاء, 31-يوليو-2013 - 14:40:26
مركز الإعلام التقدمي- خاص -
احيا ابناء وأهالي ومحبي الشهيد / عبد العزيز عبد الغني رئيس مجلس الشورى السابق عصر اليوم بمقبرة الشهداء الذكرى الثانية لإستشهادة ,  باجراء زيارة الى ضريح الشهيد  عبد العزيز عبدالغني الذي استشهد متأثر بحادث الأغتيال الذي استهدف الرئيس اليمني علي عبدالله صالح ورئيس مجلس النواب ومجلس الشورى ورئيس مجلس الوزراء وعدد من مجلسي النواب والشورى وكبار رجالات الدولة.




وتخلل الزيارة التي تقدمها رئيس ملتقى الرقي والتقدم الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح و الأستاذ / محمد عبد العزيز عبد الغني نجل الشهيد وقفه على قبر الشهيد وقراءة سورة الفاتحة على روح (عزيز اليمن) وجميع شهداء الوطن، كما تم وضع اكليل من الزهور على ضريح الشهيد عبد العزيز عبد الغني .




ووجه الاستاذ يحيى صالح رسالة الى جميع ابناء الشعب اليمني اكد فيها على عدم نسيان فقيد اليمن وعزيزها الشهيد عبد العزيز عبد الغني، مطالبا تقديم الجناة الى المحاكمة وعدم عرقلة القضية من جهات متنفذة ان وجدت مالم فأن الله هو المنتقم وان اعتماد جميع الشرفاء على الله وحده فعدالة الله لا يضاهيها عداله، واكد الاستاذ يحيى محمد عبدالله صالح على ان الحقيقة ستكشف وسيتم تقديم مرتكبي هذه الجريمة الى العدالة مهما طال الزمن .




من جانبه اعرب الاستاذ محمد عبدالعزيز ابن الشهيد عبد العزيز عبد الغني عن تهاون الاجهزة الرسمية والقضائية والنيابية الموكلة لها هذه القضية، مؤكدا عن استعداد اسرة الشهيد وانصارة للتوجه الى اي محفل دولي لأحياء هذه القضية، وطالب محمد عبد العزيز بسرعة القبض على الجناه وتقديمهم الى العدالة لتأخذ مجراها.


الجدير ذكره انه سيتم مساء اليوم في قاعة الملكة بشارع حدة في العاصمة اليمنية صنعاء احياء الذكرى الثانية لاستشاد ( عزيز اليمن) وما زالت المطالب تتزايد بشكل متسارع لفضح جريمة جامع دار الرئاسة الارهابية. وتطالب بمحاكمة الادوات والممولين وكل من ترط في هذه الجريمة البشعة التي أستهدفت اليمن ومستقبلة ولان الإغتيالات مقدمة لإغتيال وطن ولا زالت كثير من الأطراف تتهرب عن التطرق لبشاعة ذلك الفعل الاجرامي الذي استهدف كل مواطن يمني كون رئاسة الجمهورية رمزية لكل يمني في السلطة والمعارضة .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)