آخر الأخبار
 - أعلنت وزارة الصحة المصرية عن مقتل اثنين في اشتباكات القائد إبراهيم بالإسكندرية، فيما ارتفعت أعداد الجرحى إلى 54 في أنحاء مصر.

الجمعة, 26-يوليو-2013 - 19:14:54
مركزالاعلام التقدمي- وكالات -

أعلنت وزارة الصحة المصرية عن مقتل اثنين في اشتباكات القائد إبراهيم بالإسكندرية، فيما ارتفعت أعداد الجرحى إلى 54 في أنحاء مصر.
وأوضح الدكتور محمد أبو سليمان، القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، أن قتيلان سقطا فيما أصيب 26 فى اشتباكات القائد إبراهيم بالإسكندرية.
وأشار المتحدث إلى أن القتيل الأول يدعى سعيد محمد إبراهيم 21 سنة، بينما لم يتم التوصل إلى بيانات القتيل الثانى، بالإضافة إلى 26 مصابا بخرطوش تم نقل 15 منهم إلى مستشفى الأميرى الجامعي، وفقا لصحيفة "اليوم السابع".
اشتباكات بين مؤيدي مرسي ومعارضيه بدمياط
قال الدكتور خالد الخطيب رئيس الإدارة المركزية للرعاية العاجلة والحرة بوزارة الصحة والسكان، إن 10 أشخاص أصيبوا في اشتباكات وقعت صباح اليوم الجمعة 26 يوليو/تموز، بين الأهالي ومؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي بمحافظة دمياط.
وأكد الخطيب أن المصابين تم نقلهم إلى مستشفى دمياط العام، حيث تم خروج أربعة منهم من المستشفى بعد تلقيهم العلاج واستقرار حالاتهم، بحسب ما ورد في صحيفة "اليوم السابع".
في سياق آخر، نجحت الأجهزة الأمنية بالمنوفية في ضبط 21 من العناصر مثيري الشغب المشاركين في الاشتباكات التي وقعت بين مؤيدي الرئيس السابق وأهالي مدينة شبين الكوم، والتي أدت إلى حدوث تلفيات بإحدى سيارات الشرطة التابعة للمديرية، وإصابة كل من العميد ياسر أحمد فهمي الخولي، قائد قطاع جمال فايق للأمن المركزي بقويسنا، وأمين الشرطة أشرف موسى عبدالحميد، من قوة مديرية أمن المنوفية بكدمات متفرقة بالجسم، وذلك نتيجة تراشق الحجارة، وتم نقلهما إلى المستشفى لإسعافهما.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمين، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)