آخر الأخبار
 - أصيب ضابط ومجند بعد إطلاق قذيفة على مدرعة للجيش المصري بالعريش، الجمعة 26 يوليو/تموز. كما هاجمت عناصر إرهابية 3 كمائن في شمال سيناء، في توقيت متزامن، بقذائف "آر بي جي". والكمائن المستهدفة هي أبو طويلة، وكمين حي الكوثر، وقسم شرطة الشيخ زويد.

الجمعة, 26-يوليو-2013 - 22:13:12
مركزالاعلام التقدمي- وكالات -

أصيب ضابط ومجند بعد إطلاق قذيفة على مدرعة للجيش المصري بالعريش، الجمعة 26 يوليو/تموز. كما هاجمت عناصر إرهابية 3 كمائن في شمال سيناء، في توقيت متزامن، بقذائف "آر بي جي". والكمائن المستهدفة هي أبو طويلة، وكمين حي الكوثر، وقسم شرطة الشيخ زويد.
وإلى ذلك، أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة أن ممثلي 60 من القبائل العربية في سيناء وقعوا وثيقة لتفويض الجيش المصري في مواجهة الإرهاب.
وأكد شيوخ القبائل والعشائر بشمال وجنوب سيناء ومطروح وجنوب مصر تأييدهم الكامل للدعوة التي وجهها الفريق أول عبدالفتاح السيسي، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، والقائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـى للوقوف يداً واحدة وقلباً واحداً في مواجهة قوى التطرف والإرهاب في ظل هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ مصر.
وأضاف أن ممثلي القبائل العربية قدموا "وثيقة وقعوا عليها بدمائهم لتأييد القوات المسلحة ومساندتها في كل ما يتخذ من إجراءات للحفاظ على أمن واستقرارها والتصدي لكافة صور التطرف والعنف، مشددين على أنه لا مكان للإرهاب في مصر".
جاء ذلك في لقاء اللواء محمد صابر مساعد وزير الدفاع مع ممثلي القبائل العربية والذي أكد فيه أنهم عنصر أصيل ومكمل للقوات المسلحة في أدائها لمهامها وفي حماية الوطن أرضاً وشعباً بفضل تاريخهم وعطائهم الوطني الكبير"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)