آخر الأخبار
 - قالت صحيفة "الشارع" أن مصدر عسكري رفيع أبلغها انه تم بدءا من السبت الماضي توزيع بقية مجندي ما كان يعرف بالفرقة الاولى مدرع على جميع مراكز التدريب التابعة للقوات المسلحة من اجل اعادة تأهيلهم.

الخميس, 27-يونيو-2013 - 07:21:49
مركزالاعلام التقدمي- -

قالت صحيفة "الشارع" أن مصدر عسكري رفيع أبلغها انه تم بدءا من السبت الماضي توزيع بقية مجندي ما كان يعرف بالفرقة الاولى مدرع على جميع مراكز التدريب التابعة للقوات المسلحة من اجل اعادة تأهيلهم.
وطبقا للمصدر فإن اغلب هؤلاء المجندين الذين تم توزيعهم من الاطفال او متقدمون في السن، مشيرا إلى أن عدد منهم نقلوا الى مركز التدريب العسكري في ذمار فيما تم نقل اخرين الى مركز التدريب العسكري الواقع في "الجدعان" بمأرب، وأن دورات تدريبية سيتلقونها في المركزين، بهدف تأهيلهم".
وقال "الشارع" إنها حصلت امس على مذكرة وجهها اللواء علي محسن الاحمر ، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدفاع والامن ، الى امين عام رئاسة الجمهورية الدكتور علي منصور بن سفاع ، طالبه فيها بتحرير مذكرة الى وزارة الدفاع ووزارة الخدمة المدنية لنقل مرتبات 14 ضابطا كانوا يعملون معه في الفرقة الاولى مدرع الى رئاسة الجمهورية.
وفي مذكراته التي وقعها في 22 ابريل الماضي ، برر علي محسن طلبه هذابـ"نظرا لطبيعة عملهم في تنظيم وترتيب مكتب مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدفاع والامن".
وأفادت الصحيفة أنه في ذات المذكرة وجه امين عام رئاسة الجمهورية الشؤون المالية والادارية بتحرير مذكرة لنقل هذا العدد من الضباط.
وبدأ علي محسن ، منذ الشهر الماضي الدوام في مكتبه برئاسة الجمهورية ، الذي ينتشر فيه عشرات من مرافقيه ، عند دوامه ، متمركزين امامه وفي مناطق مختلفة حوله.
وأكدت "الشارع" نقلا عن المصدر العسكري الرفيع أن مقر الفرقة اصبح اليوم شبه خال، وهو ما يفترض بـ"علي محسن" تسليمه لأمانه العاصمة.
ولم ترد أي معلومات حتى الآن عن قرب تسليم معسكر الفرقة لأمانة العاصمة لتحويله إلى حديقة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)