آخر الأخبار
 -  قالت صحيفة "عدن الغد" نقلا عن مصادر مقربة من الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي انه اصدر يوم أمس الثلاثاء عفوا رئاسيا بحق المعتقل السياسي "فارس الضالعي" الذي يحتجز منذ العام 2010 في سجن المنصورة المركزي بعدن.

الأربعاء, 26-يونيو-2013 - 12:26:03
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

 قالت صحيفة "عدن الغد" نقلا عن مصادر مقربة من الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي انه اصدر يوم أمس الثلاثاء عفوا رئاسيا بحق المعتقل السياسي "فارس الضالعي" الذي يحتجز منذ العام 2010 في سجن المنصورة المركزي بعدن.
وقالت مصادر سياسية في العاصمة اليمنية صنعاء وفقا لـ"عدن الغد" ان المعتقل "فارس الضالعي" صدر بحقه  عفوا رئاسيا أمس وقضى بإطلاق سراحه وتعويض اسر ضحايا تفجير نادي الوحدة الذي وقع في العام 2010 بمبلغ وقدره 20 مليون ريال يمني .
وبحسب المصادر فقد صدر هذا العفو الرئاسي بعد وساطة قادها القيادي الجنوبي "محمد علي احمد" ونائب رئيس مجلس النواب "محمد علي الشدادي".
وبحسب المصادر فقد تضمن العفو الرئاسي تعويضا لاسر الضحايا الذين أصيبوا أو قتلوا في الانفجار الذي وقع بنادي الوحدة الرياضية أواخر العام 2010 .
وظل "الضالعي" معتلقا في سجن المنصورة المركزي بعدن منذ العام 2010 وحتى اليوم حيث تصر السلطات اليمنية على انه منفذ تفجير استهدف مبنى ناد رياضي وسط الشيخ عثمان بهدف عرقلة استضافة اليمن لفعاليات خليجي 20 في العام 2010 وهو الأمر الذي دأب الرجل على نفيه والادعاء بأنه ضحية مؤامرة سياسية .
ومن شأن الافراج عن "الضالعي" ان يحدث انفراجة سياسية في جنوب اليمن حيث خرجت طوال أشهر عديدة تظاهرات تطالب بالافراج عن "الضالعي" ..

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)