آخر الأخبار
 - كشفت مصادر برلمانية ان حمير الاحمر توجه الى دولة المغرب العربي برفقة اربعة من اعضاء المجلس لقضاء اجازة صيفية على حساب الخزينة العامة .

الثلاثاء, 25-يونيو-2013 - 12:57:21
مركزالاعلام التقدمي- -

كشفت مصادر برلمانية ان حمير الاحمر توجه الى دولة المغرب العربي برفقة اربعة من اعضاء المجلس لقضاء اجازة صيفية على حساب الخزينة العامة .
واشارت المصادر ان حمير الاحمر تحايل على البرلمان بانه لديه مهمة رسمية لصرف بدل سفر له مع اربعة من اعضاء البرلمان المنقطعين عن المجلس منذ ثلاث سنوات والذي قام باختيارهم لمرافقته .
واكدت المصادر ان المهمة التي اختلقها حمير الاحمر وهمية , وان رئيس المجلس يحيى الراعي تواطئ معه لصرف بدل السفر الى وصل الى نحو  100 الف دولار .
وحسب المصادر فان حمير الاحمر اختار ( محمد عبدالالع القاضي و جبران مجاهد ابوشوارب ) المنقطعين عن المجلس منذ سنوات . وتساءلت المصادر اذا كانت مهمة رسمية حسب الزعم , فماذا سيقدمه اعضاء منقطعين عن المجلس للجانب الاخر .
وحسب المصادر فان الاستياء عم اعضاء مجلس النواب بسب تصرفات حمير الذي يستغل منصبه كنائب لرئيس المجلس , وكذا من رئيس المجلس يحيى الراعي الذي قالوا عنه ان تواطئ مع حمير الاحمر بعد الحملة التي شنها حزب الاصلاح عليه وطالب بتغييره عن رئاسة البرلمان .


براقش نت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)