آخر الأخبار
 - لقي مشبوه بالانتماء لتنظيم القاعده مصرعه أثناء قيامه بإطلاق النار على أفراد نقطة خشم البكرة الواقعة في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة فيما القي القبض على 2 من المشبوهين كانا معه على متن سيارة هايلوكس غمارتين موديل 2006م تحمل لوحة خصوصي برقم ( 73676/1) وتمكن مشبوه رابع من الفرار.

الثلاثاء, 25-يونيو-2013 - 10:35:46
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

لقي مشبوه بالانتماء لتنظيم القاعده مصرعه أثناء قيامه بإطلاق النار على أفراد نقطة خشم البكرة الواقعة في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة فيما القي القبض على 2 من المشبوهين كانا معه على متن سيارة هايلوكس غمارتين موديل 2006م تحمل لوحة خصوصي برقم ( 73676/1) وتمكن مشبوه رابع من الفرار.


وقالت الأجهزة الأمنية في أمانة العاصمة بان المشبوهين الأربعة كانوا يركبون على السيارة الهايلوكس والتي كان يقودها شاب في الـ 20 من عمره اسمه . ع . ع . ا . النجار . من أهالي محافظة مأرب وقد كانت بحوزتهم وثائق خاصة بتنظيم القاعده ( كتب، منشورات، وثائق أخرى) وعند قيام أفراد النقطة بمحاولة ضبطهم قام المدعو . ف . ن . ع . الرقابي 23 عام . من أهالي شبوه بإطلاق النار عليهم ، مما اضطر الأفراد إلى الدفاع عن أنفسهم وإصابته بطلقة نارية في صدره أدت إلى وفاته وإلقاء القبض على شخصين آخرين، فيما تمكن الرابع من الفرار خلال عملية تبادل إطلاق النار.


وذكرمركز الإعلام الأمني على موقعة الإلكتروني, بان قيادة وزارة الداخلية كلفت الإدارة العامة للبحث الجنائي والإدارة العامة لمكافحة الإرهاب بالتحقيق في الحادثة ومعاينة جثة القتيل التي تم التحفظ عليها في ثلاجة المستشفى.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)