آخر الأخبار
 - سخرت صحيفة تركية من ظهور الفنانة التركية بيرين سات في مقطع اعلاني وهي تستحم . وقالت الصحيفة " هذا الدوش أغلى دوش دعائي لليوم تكلف مليون دولار، حيث تقاضت بيرين سات مقابل هذا الفيلم الدعائي القصير مليونا ليرة تركية أي ما يعادل مليون دولار أمريكي " .

الأربعاء, 19-يونيو-2013 - 07:47:51
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -

سخرت صحيفة تركية من ظهور الفنانة التركية بيرين سات في مقطع اعلاني وهي تستحم . وقالت الصحيفة " هذا الدوش أغلى دوش دعائي لليوم تكلف مليون دولار، حيث تقاضت بيرين سات مقابل هذا الفيلم الدعائي القصير مليونا ليرة تركية أي ما يعادل مليون دولار أمريكي " .
الى ذلك حققت الحلقة الأخيرة من مسلسل "الإنتقام" لبطلته بيرين سات وبطليه ميرت فرات ونجاتي آشلر، أعلى نسبة مشاهدة في تركيا، واحتلت المركز الأول بين المسلسلات الأخرى المنافسة التي تعرض مساء الخميس وخاصةً مسلسل "20 دقيقة" .
مسلسل بيرين سات حافظ على تفوقه الجماهيري بحلقة شديدة التشويق والإثارة، حيث واجهت فيها سات (يامور) قاتل والدها الممثل رضا سونميز، الذي خطط لقتلها والتخلص منها مع صديقها هاكان بعد اختطافهما وتخديرهما، لكن بيرين تستطيع فك قيدها وإنقاذ صديقها وتنتظر بشجاعة قدوم القاتل الذي يتصدى لها ببلطة (فأس) ضخمة، فتقاومه ببراعة قتالية مثيرة لإعجاب ملايين المشاهدين، وقبل أن تقتله تتذكر مرحلة طفولتها وكلمات والدها المليئة بالتسامح فتعفو عنه، وتتركه يمضي بطريقه بعد أن هزمته شر هزيمة، وتركت آثار هزيمته واضحة على ملامح وجهه وجسده.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)