آخر الأخبار
 - قال رئيس المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح انه لم تلده أمه بعد من سيخرج ( علي عبدالله صالح ) من اليمن , و أكد إنه لا يفكر بالعودة إلى السلطة وأنه يستمد قوته من الشعب بعد ان سلم السلطة والجيش والأمن.

الجمعة, 31-مايو-2013 - 16:07:52
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -

قال رئيس المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح انه لم تلده أمه بعد من سيخرج ( علي عبدالله صالح ) من اليمن , و أكد إنه لا يفكر بالعودة إلى السلطة وأنه يستمد قوته من الشعب بعد ان سلم السلطة والجيش والأمن.


وقال صالح في كلمة القاها امام اللقاء التشاوري الذي حضرته قيادات حزب المؤتمراً: نحن لم نأت على ظهر دبابة بل أتينا عبر صناديق الاقتراع ويجب أن تظل صناديق الاقتراع هي الحكم والمرجعية لكل السلطات سواء البرلمان أو الرئاسة أو الحكومة.


وزاد بالقول : كان هناك من كان يقول إن المؤتمر الشعبي العام هو علي عبدالله صالح،ولكن المؤتمر أثبت أنه حزب قوي وأزاد قوة – والمؤتمريون صمدوا وتماسكوا خوفاً من القوى الرجعية.


ودعا رئيس المؤتمر الشعبي العام إلى إتاحة الفرصة أمام الشباب خصوصاً على مستوى الأحزاب السياسية، مشيراً إلى أن قيادة هذه الأحزاب لم تتغير منذ بداية التعددية السياسية، مجددا دعوته لجميع القوى أن يتيحوا فرصة أمام الشباب والمرأة.


وانتقد صالح من يطلقون الاتهامات على الآخرين ويحملوهم مسؤولية الهجمات على أبراج الكهرباء وأنبوب النفط.


وقال " كلما ضربت أبراج الكهرباء أو أنابيب النفط قالوا علي عبدالله صالح، طيب أقبضوا على هؤلاء المخربين وحاكموهم، مضيفاً: انهم كل يوم يقدمون شكاوى للبعثات الدبلوماسية ولجمال بن عمر".


وتسأل عما إذا كان من بنى الوطن 33 سنة هل يعقل يخرب المنجزات التي بناها لكن الإنسان عندما يكون ضعيف يرمي ضعفه على الآخرين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)