آخر الأخبار
 - قام الفنان تامر حسني بنشر صوره له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع المغنية والممثلة جينفر لوبيز، وكتب تامر تعليقا على الصورة " صديقي العزيزة جي لو"،

السبت, 18-مايو-2013 - 11:34:18
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -

قام الفنان تامر حسني بنشر صوره له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع المغنية والممثلة جينفر لوبيز، وكتب تامر تعليقا على الصورة " صديقي العزيزة جي لو"، وهو اختصارا لاسم جينيفر لوبيز، ويظهر تامر في الصورة بشكل جديد حيث عضلاته المفتولة، وكان قد أعلن تامر أنه سيواظب على لعب الجيم تحضيرا لفيلمه الجديد.


وقد التقي تامر بجينفر لوبيز مؤخرا داخل الاستديو الخاص بتسجيل أغاني جينفر التي تحضر لألبومها الأخير الذى شاركها تامر حسني اختيار أغانيه .


وسوف يتعاون تامر حسني وجينفر لوبيز قريبا في عمل فني يجمع ما بين الموسيقي العربية والغربية.


يذكر أن تامر مازال متواجدا في أمريكا لإنجاز بعض الأعمال الفنية، وسيتوجه تامر قريبا إلى المغرب للمشاركة في مهرجان "موازين" حيث سيختتم المهرجان، وسيقوم بإحياء حفلا خاصا في اليوم التالي لرابطتة محبيه في المغرب.


يشار إلى أن تامر حمل لقب " أب" منذ ما يقرب من أسبوع، وأطلق اسم "تالية" على طفلته الأولى من زوجته المغربية بسمة بوسيل، ومن المقرر أن يعود تامر حسني مصر قريبا لإنجاز بعض الأعمال الفنية منها فيلمه الجديد الذي يجهز له ويحمل اسم "أبي خلف الشجرة" الذي يكتبه الشاعر والكاتب أيمن بهجت قمر.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)