آخر الأخبار
 - طلبت الممثلة البريطانية الشهيرة كاثرين زيتا-جونز مجددا مساعدة الاطباء للعلاج من الاضطراب ثنائي القطب في خطوة وصفها الناطف الاعلامي باسمها انها ايجابية للاعتناء بصحتها.

الأربعاء, 01-مايو-2013 - 23:07:01
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -

طلبت الممثلة البريطانية الشهيرة كاثرين زيتا-جونز مجددا مساعدة الاطباء للعلاج من الاضطراب ثنائي القطب في خطوة وصفها الناطف الاعلامي باسمها انها ايجابية للاعتناء بصحتها.


وهذه هي ثاني مرة معروفة تلجأ فيها زيتا-جونز (43 عاما) الى مركز للرعاية الصحية منذ عام 2011 حين انتشرت أنباء معاناتها من اضطراب ثنائي القطب من النوع الثاني وهي درجة مخففة من المرض المعروف بتعرض من يصيبهم لحالات مزاجية حادة واقدامهم على تصرفات غريبة.


وخضعت زيتا-جونز التي فازت بجائزة "أوسكار" عن دورها في الفيلم الموسيقي "شيكاغو" عام 2002 للعلاج عام 2011 وقال مساعدون لها حينذاك انها تعاني من ضغوط بعد اصابة زوجها الممثل الشهير مايكل دوجلاس بسرطان الحلق. ولم يعط المساعدون هذه المرة سببا لمرضها.


ويقول خبراء الطب ان الاضطراب ثنائي القطب من النوع الثاني هو درجة مخففة من هذا الاضطراب تصاحبه نوبات أقل من التقلبات المزاجية الحادة والكثير من نوبات الاكتئاب. ويمكن علاجه طبيا.


وكان آخر فيلم يعرض لزيتا جونز في (فبراير) بعنوان "أعراض جانبية" وهو فيلم جريمة تشويقي استقبله النقاد استقبالا جيدا.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)