آخر الأخبار
 -  قال مصدر في قيادة القوات الجوية ان طائرة هيلوكبتر كانت تقل نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء عبدالباري الشميري اضطرت للهبوط في منطقة حزيز الواقعة على مشارف العاصمة صنعاء

الجمعة, 26-إبريل-2013 - 21:45:49
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

 قال مصدر في قيادة القوات الجوية ان طائرة هيلوكبتر كانت تقل نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء عبدالباري الشميري اضطرت للهبوط في منطقة حزيز الواقعة على مشارف العاصمة صنعاء. وكانت العاصمة شهدت سقوط طائرتين حربيتين خلال الشهور الماضية أدت إلى سقوط عشرات الضحايا، الامر الذي دفع اللواء الشميري الطلب من قائد الطائرة للهبوط خشية سقوط الطائرة.
واوضح المصدر  ان الطائرة المروحية اقلعت من مطار المخا بمحافظة تعز عائدة الى قاعدة الديلمي بالعاصمة صنعاء وعلى متنها نائب رئيس هيئة الاركان الذي شهد مشروع التكتيك المشترك الذي نفذه طلاب الكلية الحربية المستوى النهائي اليوم مع افراد اللواء 35 مدرع بتعز .. مشيرا الى ان المروحية اضطرت جراء الامطار الغزيرة المصحوبة بالبرد الى الهبوط في منطقة حزيز.
واكد المصدر ان الطائرة هبطت بشكل سليم ولم يحدث لها اي اضرار، مشيدا بحنكة طاقم الطائرة وقدرته على التعامل مع مثل هذه الظروف المناخية.
وشهدت العاصمة صنعاء اليوم هطول امطار غزيرة تسببت في انهيار صخري وترابي بمنطقة عصر تسببت في توقف حركة سير المركبات على الطريق الذي يربط العاصمة بميناء محافظة الحديدة الواقعة غرب البلاد.
وكالة خبر


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)