آخر الأخبار
 - تواجه مؤسسة 14 اكتوبر الحكومية التي تطلق اعمالها من مدينة عدن صعوبة كبيرة في اداء جميع مهامها وبينها طباعة الصحف وبينها صحيفة 14 اكتوبر الحكومية وذلك بعد ان حجزت وزارة المالية اليمنية ......

الخميس, 25-إبريل-2013 - 10:15:43
مركز الإعلام التقدمي - عدن -

تواجه مؤسسة 14 اكتوبر الحكومية التي تطلق اعمالها من مدينة عدن صعوبة كبيرة في اداء جميع مهامها وبينها طباعة الصحف وبينها صحيفة 14 اكتوبر الحكومية وذلك بعد ان حجزت وزارة المالية اليمنية مخصصات المؤسسة من كميات الورق الخاص بالمؤسسة لفصلين متتاليين .
وحجزت وزارة المالية مخصصات الورق الصحفي في ميزانية مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر في عدن لعام 2103 للفصل الثاني على التوالي ( ابريل – مايو - يونيو ) بعد أن حجزت قبل ذلك مخصصات الربع الأول ( يناير – فبراير – مارس ) ، بينما أطلقت هذا المخصص لكل من مؤسستي الثورة والجمهورية في صنعاء وتعز .
وقالت مصادر في الحكومة اليمنية لـ"عدن الغد" ان ذلك  ربما جاء بعد  ضغط من حزب التجمع اليمني للإصلاح الذي مارس مختلف أشكال الضغوط والتشهير والتشويه ضد قيادة المؤسسة بهدف اقصائها أو منعها عن طباعة الصحف الجنوبية التي يرى حزب الإصلاح أن صدورها في عدن يعرقل خططه للسيطرة على الأمور في هذه المدينة التي تشهد حراكا جنوبيا سلميا قويا .
وقال مصدر مسؤول في المؤسسة لـ"عدن الغد" ان  أعمال الحجز  هذه صحيحة، مشيرا الى أن قيادة المؤسسة تتابع وزارة المالية لصرف قيمة مناقصات الورق الصحفي الذي تم استخدامها خلال الفترة الماضية .
 وأعرب عن أمله في ان لا تتعقد الأمور في هذا الظرف الذي يشهد تجاذبات سياسية خطيرة .


* براقش نت


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)