آخر الأخبار
 - يبدو أن شبح تأييدها السابق للنظام السوري يلاحقها أينما حلّت، إذ تعرّضت الفنّانة أصالة لموقف استفزّها على متن رحلة عودتها من دبي إلى القاهرة.

السبت, 20-إبريل-2013 - 12:59:05
مركز الإعلام التقدمي - متابعات -


يبدو أن شبح تأييدها السابق للنظام السوري يلاحقها أينما حلّت، إذ تعرّضت الفنّانة أصالة لموقف استفزّها على متن رحلة عودتها من دبي إلى القاهرة.
في رحلة العودة من دبي حيث تواجدت في الفترة الأخيرة برفقة أشقائها، تعرّضت الفنّانة السوريّة أصالة لموقف استفزّها ودعاها لسرده على تويتر، كما درجت على القيام به في الفترة الأخيرة في محاولة منها للإبتعاد عن نقل الأحكام وتفاصيل يوميّاتها والتركيز فقط على مواقف وقصص تحصل معها.
وفي هذا السياق، كتبت أصالة أن في طريق العودة إلى مصر وأثناء تواجدها على متن الطائرة، تواجدت مضيفة إرتابت من تصرّفاتها خصوصًا أنها كانت تحاول طوال الوقت أن تكون لطيفة معها، إلى حين اقتربت منها وقالت لها بصوت منخفض أنها تحترم موقفها الداعم للرئيس السوري بشار الأسد داعية الله أن ينصره، فردّت عليها أصالة بصورة مباغتة: "بعيد الشرّ".
وأضافت أصالة معلّقة على الحادثة: "ألا تعرف المضيفة أنني من المعارضين للنظام وأضع في يدي سوارًا لعلم الثورة؟ يبدو أن جهلها أوحى لها بأنه العلم القديم، علم القمع والظلم".
كما أبدت استغرابها منها خصوصًا أنها لا تعرف موقفها ولا شكل علم الثورة، وقالت: "طالما تجهل ذلك، كان من الأفضل لو بقيت ساكتة".
وتأتي هذه القصّة في وقت يشكّك العديد من موقف أصالة المستجد من النظام والإشارة إلى أنّها غيّرته بعد اندلاع الثورة في بلدها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)