آخر الأخبار
 - أفادت سانا الثورة باحتراق طائرة شحن سلاح إيرانية بعد استهدافها من الجيش الحر لدى وصولها إلى مطار دمشق، ما أدى وفق ناشطين إلى اندلاع حريق ضخم في المطار.
وأشار المركز الإعلامي إلى سقوط قتيلين وعدد من الجرحى في قصف عنيف من قوات الأسد على حي الحجر الأسود بدمشق. هذا.. وبلغت حصيلة القتلى في سوريا أمس

الخميس, 28-مارس-2013 - 11:26:59
مركزالاعلام التقدمي- وكالات -
أفادت سانا الثورة باحتراق طائرة شحن سلاح إيرانية بعد استهدافها من الجيش الحر لدى وصولها إلى مطار دمشق، ما أدى وفق ناشطين إلى اندلاع حريق ضخم في المطار.
وأشار المركز الإعلامي إلى سقوط قتيلين وعدد من الجرحى في قصف عنيف من قوات الأسد على حي الحجر الأسود بدمشق. هذا.. وبلغت حصيلة القتلى في سوريا أمس 118 شخصاً بحسب الشبكة السورية لحقوق الإنسان.
وسقط العدد الأكبر بينهم في دمشق حيث قُصف حي الحجر الأسود جنوب العاصمة. في وقت دوى انفجار في حي الميدان نتج عن عبوة ناسفة وُضعت بالقرب من المخفر مع الحديث عن تكسير قوات النظام السيارات في المنطقة.
إلى ذلك، جدد الثوار اتهامهم لقوات النظام باستخدام غازات سامة في قصف مناطق في ريف دمشق، ومع إعلان الجيش الحر سيطرته على كراج القابون وتمكنه من قصف رحبة الدبابات والشرطة في تلك المنطقة ردت قوات النظام بتصعيد العملية العسكرية وقصف القابون وجوبر بالمدفعية الثقيلة، حسب ما ورد من شبكة شام الإخبارية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)