آخر الأخبار
 - اعربت الفنانة والراقصة الإستعراضية المصرية دينا عن استيائها الشديد مما تردد عن موافقتها علي المشاركة في المسيرة، التي دعت إليها الراقصة جوليا شاهين للتظاهر ببدل الرقص امام قصر الرئاسة المصري احتجاجا على اغلاق عدد من محال شارع الهرم في الاونة الاخيرة، حيث اشارت دينا إنها لا تعرف راقصة بهذا الاسم من الاساس لكي توافق على دعوتها.

الأربعاء, 27-مارس-2013 - 12:06:02
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -

اعربت الفنانة والراقصة الإستعراضية المصرية دينا عن استيائها الشديد مما تردد عن موافقتها علي المشاركة في المسيرة، التي دعت إليها الراقصة جوليا شاهين للتظاهر ببدل الرقص امام قصر الرئاسة المصري احتجاجا على اغلاق عدد من محال شارع الهرم في الاونة الاخيرة، حيث اشارت دينا إنها لا تعرف راقصة بهذا الاسم من الاساس لكي توافق على دعوتها.
وقالت إنها لا يمكن أن تشارك في هذه المسيرة اذا تم تنظيمها بالفعل، مشيرة إلى إنها ارقى من الإقدام على تلك الخطوة التي تركّز على مظاهرة "عارية" لا تجد لها مبررا، بحسب كلامها سوى اثارة فرقعة اعلامية ليس اكثر من ذلك. وفجرت الراقصة المصرية مفأجاة من العيار الثقيل، حينما كشفت إنها لا تعرف راقصة اسمها جوليا شاهين، حيث ردت ضاحكة على هذا الأمر قائلة "من هي جوليا شاهين؟ والله انا عمري ما سمعت عنها .
 
وعن رأيها في مطالبة جوليا شاهين لإنشاء نقابة للراقصات ردت دينا ساخرة: ربنا معاها ويوفقها، وقد كتبوا عني سابقا انا وزميلتي فيفي عبده حول مطالبتنا بإنشاء نقابة للراقصات، وهو ما لم نصرح به إطلاقا من قبل، ولكنني اتمنى بكل تأكيد أن يتم تأسيس نقابة للراقصات، لكي يستطعن من خلالها الإحتماء بها في حال تعرضهن لأي مكروه.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)