آخر الأخبار
 - اختار منظمو جائزة Gr8 Women Award العالمية النجمة اللبنانية هيفا وهبي من بين عشرين إمرأة من الشرق الأوسط لتكريمهن على إنجازاتهن ونجاحهن وتأثيرهن الإيجابي في الوطن العربي.

الثلاثاء, 19-فبراير-2013 - 11:26:35
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -

اختار منظمو جائزة Gr8 Women Award العالمية النجمة اللبنانية هيفا وهبي من بين عشرين إمرأة من الشرق الأوسط لتكريمهن على إنجازاتهن ونجاحهن وتأثيرهن الإيجابي في الوطن العربي.
وقد جمع الحفل الذي أقيم في فندق الجميرا في دبي نخبة من أهم النساء العربيات من مجالات الطب والعلوم والهندسة والأزياء ومتابعي حقوق المرأة والطفل.
وكانت هيفا الفنانة العربية الوحيدة التي تم دعوتها وتكريمها من الشرق الأوسط إلى جانب مجموعة نساء رائدات في مجالهن مثل: السيدة أمل باشا من اليمن، السيدة فاطمة الجابر، السيدة بشائر عثمان من فلسطين، شذى ناصر ونجود علي من اليمن وغيرهن.
ونالت هيفا لقب "الفنانة الأكثر شعبية" Most Popular Singer وقد عبّرت عن فرحها وفخرها بهذه الجائزة القيمة التي تعكس شعبيتها الكبيرة في العالم العربي، وفي كلمتها من القلب أهدت هيفا جائزتها إلى كل النساء المعنّفات في العالم، متمنية أن يتحررن من الظلم وأن يطلقن العنان لأحلامهن لأن المرأة هي رمز العطاء والحب والسلام.
وتاليا أحدث الصور التي نشرتها الفنانة اللبنانية على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)