آخر الأخبار
 - ذكرت إذاعة صوت روسيا مساء الثلاثاء على موقعها الإلكتروني أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صرحت في حوار صحفي لها أنها "تزوجت" من حسن نصر الله أمين عام حزب الله اللبناني في عمر المراهقة.

الخميس, 07-فبراير-2013 - 11:49:29
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -

ذكرت إذاعة صوت روسيا مساء الثلاثاء على موقعها الإلكتروني أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صرحت في حوار صحفي لها أنها "تزوجت" من حسن نصر الله أمين عام حزب الله اللبناني في عمر المراهقة.
ووصفت هيفاء السيد حسن نصر الله بأنه الشخص الوحيد الذي يدق قلبها له لان نصر الله نال الإعجاب بحكمته وسياسته المتوازنة ودوره في صد العدوان الاسرائيلي على لبنان.
وأكدت الفنانة أنها كانت تتمنى طوال سنوات عمرها أن تقف وجها لوجه أمام زعيم حزب الله الذي ارتسمت صورة خاصة له في ذاكرتها باعتباره رمزاً لعائلتها.


وقالت النجمة اللبنانية أن الشيخ حسن نصر الله هو احد القادة العرب حالياً الذين يتقنون مهنتهم، وهو يعرف كيف يحقق الانجازات، ويشرفني أن أقف تحت إمرته.
ومن جانب آخر  تناقلت وسائل الإعلام معلومات تفيد، بأن صديقا مشتركا بين هيفاء وزوجها السابق أحمد ابوهشيمة، وهو مصري الجنسية، يحاول منذ أسبوعين إعادة المياه إلى مجاريها بينهما، فزار بيروت أخيرا والتقى هيفاء محاولا إقناعها بزيارة مصر ولقاء أحمد.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)