آخر الأخبار
 - أدانت واستنكرت بشدة  المنظمة اليمنية لمكافحة الإتجار بالبشر جريمة  اغتصاب وقتل الطفلة مرام في مدينة تعز وهي الحادثة البشعة والجريمة النكراء التي راحت ضحيتها الطفلة مرام ذات السبع سنوات في مشهد مأساوي بشع .

السبت, 26-يناير-2013 - 14:33:05
مركز الاعلام التقدمي- اسماء حيدر -

أدانت واستنكرت بشدة  المنظمة اليمنية لمكافحة الإتجار بالبشر جريمة  اغتصاب وقتل الطفلة مرام في مدينة تعز وهي الحادثة البشعة والجريمة النكراء التي راحت ضحيتها الطفلة مرام ذات السبع سنوات في مشهد مأساوي بشع .
وقالت المنظمة في بيان صادر عنها تلقى موقع "مركز الاعلام التقدمي " نسخة منه انها تدين الجريمة البشعة بحق الطفلة مرام وتطالب الأجهزة الأمنية والنائب العام  بسرعة كشف الجناة وتقديمهم الى العدالة ليأخذوا جزائهم العادل جراء جريمتهم النكراء التي ارتكبوها بحق الطفلة التي لا تتجاوز السبع سنوات.
وكانت المنظمة قد اشارت عبر مصادرها ان الجناة الحقيقين في قضية اغتصاب الطفلة مرام عددهم خمسة اشخاص وان التحقيقات ما تزال جارية لمعرفة تفاصيل وملابسات القضية التي لا بد أن ينال مرتكبيها عقابهم الشديد والمعلن ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه المساس بحياة هؤلاء الأطفال الأبرياء.
فيما شهدت اليوم  محافظة تعز  تظاهرة شبابية شعبية للمطالبة بالقصاص من  مرتكبي جريمة الاغتصاب والقتل بحق الطفلة مرام الشرعبي  .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)