آخر الأخبار
 - طلبت لجنة الوساطة القبلية التي تضم مشايخ ووجهاء مديرية رداع من محافظ محافظة البيضاء الظاهري أحمد الشدادي تقديم نقاط محدّدة لإقناع ما يسمى بـ«تنظيم أنصار الشريعة» العمل بمقتضاها.

السبت, 26-يناير-2013 - 11:14:39
مركز الاعلام التقدمي- البيضاء -

طلبت لجنة الوساطة القبلية التي تضم مشايخ ووجهاء مديرية رداع من محافظ محافظة البيضاء الظاهري أحمد الشدادي تقديم نقاط محدّدة لإقناع ما يسمى بـ«تنظيم أنصار الشريعة» العمل بمقتضاها.
 
وقالت مصادر مطلعة إن محافظ المحافظة اشترط تسليم الـ«3» الأجانب المختطفين الذين يحتجزهم التنظيم، وإلقاء السلاح, وإخراج المسلّحين من المحافظة خلال 48 ساعة تنتهي مساء غدٍ الأحد قبل البدء بشن حملة عسكرية واسعة على معاقل التنظيم. بحسب صحيفة «الجمهورية».
 
وأشار مصدر في الوساطة القبلية إلى تجاوب عبدالرؤوف الذهب, شقيق زعيم تنظيم «أنصار الشريعة» مع المطالب والشروط, واعداً بالالتزام بإخراج المسلّحين من التنظيم من منطقة «المناسح».
 
وكانت لجنة الوساطة قد اجتمعت بمحافظ محافظة البيضاء أمس الجمعة بحضور نائب رئيس هيئة الأركان العامة للشؤون الفنية اللواء محمد المقدشي، قائد الحملة العسكرية.
 
يُذكر أن عناصر من تنظيم «أنصار الشريعة» فرّوا إلى مديرية رداع بعد دحرهم من محافظة أبين, ورغم خروج معظمهم من المديرية إثر وساطات قبلية, إلا أن البعض منهم مازال متواجداً في مناطق «ولد ربيع» و«المناسح» منذ يناير من العام الماضي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)