آخر الأخبار
 - خالد الانسي يخاطب حميد الاحمر امتناعكم عن سداد 5 مليون ريال مستحقات الكهرباء حكمها حكم الأموال المنهوبة

السبت, 26-يناير-2013 - 12:00:59
مركز الاعلام التقدمي- خاص -

تتداول وسائط الاتصال صورة مطالبة صادرة عن الكهرباء تفيد بامتناعكم عن سداد مستحقات الكهرباء والتي بلغت اكثر من 5 مليون ريال ... وحيث لم يصدر منكم نفي للخبر ولا حتى توضيح لسبب الامتناع :-
نود إبلاغكم ان تلك الاموال يصبح حكمها حكم الاموال المنهوبة باعتبار ان سبب عجز الكهرباء عن استيفائها هو موقعكم الاجتماعي كشيخ وموقعكم السياسي كعضو برلماني وقيادي سياسي ... وتأخركم في الوفاء بها وعدم تسديدها سيعرضكم للملاحقة القانونية والثورية ... !!!
كما نود التأكيد انه لن يكون لائقاً بكم الحديث عن استرداد الاموال المنهوبة التي استولى عليها المخلوع في وقت في ذمتكم أموال تمتنعون عن دفعها بعد قيام ثورة ...!!!
سوف تكون تصريحاتكم لجمال بن عمر وفراء الدول العشر ولوسائل الاعلام بصفتكم عضو في المجلس الوطني لقوى الثورة عن سيادة القانون ودولة المواطنة المتساوية واسترداد الاموال المنهوبة لا معنى لها ومفرغة من مضمونها في وقت تمتنعون عن سداد مديونيتكم للخزينة العامة من مستحقات استهلاك الكهرباء ..!!
كما نلفت نظركم ان شركة الاتصالات المملوكة لكم تتقاضى مننا تأمين مقدما مقابل استهلاك الهاتف وتقوم بفصل الهاتف بمجرد بلوغ الاستهلاك للمبلغ التأمين حتى وان كانت الخدمة بنظام الفوترة ..!!!
فإذا كنا لا نتحدث هاتفيا الا وقد دفعنا لكم قيمة المكالمات سلفا فمن غير اللائق بكم ان لا تتدفعوا ماقد صار دينا مستحقا بذمتكم ....!!!
واعتقد ان المبادرة لسداد متاخرات الكهرباء والتي ما بلغت ملايين الا بسبب خوف موظف الكهرباء من مرافقيكم قبل نفوذكم سوف يكون بمثابة دعم لحكومة الوفاق ووزرائها الثوريين ورسالة تطمين ان تصريحاتكم ليست مجرد خطاب إعلامي وانما قناعات مصدرها إيمان راسخ بقيام دولة مدنية يتساوى أمامها الاحمر والأبيض والأسود والكبير والصغير ...!!! 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)