آخر الأخبار
 - أكدت الممثلة جودي فوستر نجمة هوليوود صحة ما تردد عنها من شائعات وقالت خلال حفل توزيع جوائز جولدن جلوب او الكرة الذهبية الاحد انها مثلية وان سخرت قائلة انها لن تعقد مؤتمرا صحفيا لمناقشة حياتها الخاصة.

الثلاثاء, 15-يناير-2013 - 09:02:42
مركزالاعلام اتلتقدمي- متابعات -

أكدت الممثلة جودي فوستر نجمة هوليوود صحة ما تردد عنها من شائعات وقالت خلال حفل توزيع جوائز جولدن جلوب او الكرة الذهبية الاحد انها مثلية وان سخرت قائلة انها لن تعقد مؤتمرا صحفيا لمناقشة حياتها الخاصة.
وأذهلت فوستر الحضور من نجوم هوليوود عاصمة السينما الامريكية حين أعلنت وهي تتسلم جائزة عن مشوارها الفني انها أصبحت الان بلا رفيقة.
 وقالت مازحة "حقا آمل الا تصابوا بخيبة امل بعدم اعترافي في خطبة طويلة الليلة لانني فعلت ذلك من ألف عام تقريبا في العصر الحجري."
 وأضافت فوستر انها كانت دوما صريحة بشأن ميولها الجنسية مع أصدقائها الاوفياء وأسرتها.
 واستطردت "الان فيما يبدو يقولون ان من المنتظر ان يعقد كل نجم مؤتمرا صحفيا يكشف فيه عن تفاصيل حياته الشخصية... وهذا ليس من شيمي."
 وبعدها اتصلت فوستر (50 عاما) أمام الحضور برفيقتها السابقة سيدني برنار التي انفصلت عنها مؤخرا ولهما ابنان.
 وقالت "شكرا سيد أنا فخورة جدا بأسرتنا الحديثة وإبنينا المذهلين."
 وطوال سنوات تعرضت فوستر لانتقاد شديد من جانب مجتمع المثليين لعدم اعلانها عن ميولها الجنسية على الملأ.
 وقالت فوستر الحائزة على جائزة اوسكار أفضل ممثلة عن فيلمي (صمت الحملان) و(المتهم) انها حمت خصوصيتها لانها عملت في السينما من سن مبكرة حين كانت في الثالثة من عمرها.
 وأضافت "اذا كنت قد أصبحت شخصية عامة منذ نعومة أظافرك واذا كان عليك ان تقاتل من أجل حياة بدت حقيقية وصادقة وطبيعية في مواجهة كل الصعاب ربما كنت انت ايضا ستقدر خصوصيتك فوق كل شيء آخر.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)