آخر الأخبار
 - أكدت الفنانة يارا ان الديو الذي قيل انه سيجمعها مع النجم وليد توفيق مجرد شائعة، قائلة: يشرفني اي عمل يجمع بيني وبين توفيق، لكن "ما في ديو بالاساس، فقد التقيت مع وليد في عرس في لندن، وتحدثنا عن فيلم غنائي، وقد اتاح لقائي به التعرف على شخصيته اكثر".

الأربعاء, 09-يناير-2013 - 10:07:07
مركزالاعلام التقدمي- عمان -

أكدت الفنانة يارا ان الديو الذي قيل انه سيجمعها مع النجم وليد توفيق مجرد شائعة، قائلة: يشرفني اي عمل يجمع بيني وبين توفيق، لكن "ما في ديو بالاساس، فقد التقيت مع وليد في عرس في لندن، وتحدثنا عن فيلم غنائي، وقد اتاح لقائي به التعرف على شخصيته اكثر".
وعن قصة الفيلم ردت يارا: "هذا الفيلم فكرته موجودة عند وليد منذ فترة طويلة، وهي فكرة جميلة جدا، وأعجبتني، فكانت محاولة منه باقناعي وتشجيعي على الخوض في مجال التمثيل عن طريق هذا الفيلم الغنائي، ولكنه لم يكن في بالي التمثيل في الفترة الحالية".
وبسؤالها عن سبب تأخر البومها قالت: "كنت اؤجله لانني لا اريد طرحه في هذه الظروف والاوضاع السياسية، بالاضافة الى ان الموزع جان ـ ماري رياشي ومدير اعمالي طارق، نصحاني بتأجيله، وأنا اثق كثيرا في آرائهما في مثل هذه الامور، وبفضل خبرتي بالفن، علمت ان التوقيت مهم جدا ، سنطلقه قريبا اذا كانت الاوضاع مناسبة".
وحول خاتم الزواج ومتى سترتديه في اصبعها قالت يارا: "عندما اصادف الشخص المناسب لن اتأخر عن خطوة الزواج وتكوين اسرة وأطفال".
وعند سؤالها : من كان فتى احلامك من الفنانين وانت صغيرة؟، أجابت : كثيرون، عبدالحليم وراغب علامة ووليد توفيق.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)