آخر الأخبار
 - في حلقة جديدة من برنامج “بحلم بيك” الذي يدمج الخيال بالواقع ويظهر جمال الفن الأصيل وروعة الفن الحديث استقبلت الاعلامية ميس حمدان الفنانة شيرين عبد الوهاب...

الاثنين, 07-يناير-2013 - 14:49:02
مركز الإعلام التقدمي - متابعات -

في حلقة جديدة من برنامج “بحلم بيك” الذي يدمج الخيال بالواقع ويظهر جمال الفن الأصيل وروعة الفن الحديث استقبلت الاعلامية ميس حمدان الفنانة شيرين عبد الوهاب. بداية الحلقة كانت مع شيرين التي اشارت الى ان هناك العديد من الناس يحاولون اسقاطها في وقت تحاول ان ترد عليهم في عملها “انا احب العمل كثيرا، ونجاحي أفضل رد”.
كما قدم البرنامج كليب شيرين مع الفنان الراحل عبد الحليم حافظ اغنية “اهواك” بطريقة تجمع بين الخيال والواقع حيث مزجت الكاميرا الفنانان في “كليب” واحد، فظهرت شيرين كأنها بطلة العمل الى جانب “عشيقها” المفترض عبد الحليم حافظ. من ثم اشارت شيرين الى ان “الكليب” وضعها في حلم كبير “وفرحت كثيراً بالتصوير وفكرة الام بي سي رائعة، ولو قابلت عبد الحليم لسألته كيف استطعت ان تقدم كل هذا الابداع ببساطة؟”. اما في الوضع الفني الحالي رأت شيرين الى ان اليوم من المكن ان تصنع فنان جديد بأقل وقت ممكن لكن هذا امر ليس سليم.
واشارت شيرين الى انه كانت تحلم في الغناء “دويتو” مع فضل شاكر “والحمد لله حققت حلمي”. وعن الحب الاول كشفت شيرين الى انها “من طول عمري بحب وبنحب، اول مرة احببت تلميذ معي بالمدرسة عندما رأيته من اول نظرة وبقينا فترة طويلة، ومن ثم وقعت في تجربة ثانية كانت من طرف واحد”. وعن التمثيل قالت شيرين الى انها تطمح في تمثيل فيلم جديد ليكون اخر عمل تتركه في عالم التمثيل بدلاً من “ميدو مشاكل”، ويكون في “ارشيفي، وهذا الامر مهم جداً بالنسبة الي واعمل هذا الأمر”.
كذلك تطرق النقاش الى شخصية شيرين التي قالت “الليل بالنسبة لي هو السكون، واجلس واتكلم مع نفسي دائماً”، وفي رد عن سؤال عن عدم وجود “دويتو” نسائي قالت شيرين “انا احب ان اقدم عمل دويتو مع سميرة سعيد، وانغام وانشاء الله سنقدم عمل مشترك قريباً فور جهوز الفكرة”، من ثم قدمت “ياما الامر على الباب” مع الفنانة فايزة احمد بطريقة “الدمج بين الواقع والخيال” على خشبة مسرح “بحلم بيك.
كما رأت شيرين الى ان فتى احلامها في العصر الماضي من الفن الجميل في مصر هو الممثل “عمر الشريف”، “انا احب الرجل المنحوت وهو يجذبني وانا احبه كله على بعضه ويا ريت شوفتو من قبل هذا الوقت”، كما اشارت شيرين الى انها لا تحب ان تغني القصائد “بحب غناء اللغة البيضاء وأحس ان ملافظ حروفي غير صحيحة في القصائد، ونحن تركنا القصائد للفنان كاظم الساهر“، لتعود وتقدم اغنية “أيظن” التي هي قصيدة، من ثم تم عرض فيديو كليب بين “شيرين وكوكب الشرق أم كلثوم” لأغنية “”بعيد عنك”.
وأكدت شيرين الى انها اذا ارادت ان تقول لأحد “بعيد عنك حياتي عذاب” قال شيرين اقول تلك الجملة “لإبنتي”، من ثم اشارت شيرين الى انها لا تستطيع ان تفصل بين عملها وحياتها الشخصية “اعمل جهدي لإخفاء بعض الامور الشخصية، ومابقدرش اخبي عن جمهوري حاجة”.
ورداً على سؤال عن امكانية تقديم عمل درامي عن سيرتها الذاتية قالت “يا لهوي …. ما ينفعش لو ارادوا ان يقدموا عمل عني فهم يحتاجون الى ارشيف كبير انا لا املكه حتى الأن لكي يكملوا الثلاثين حلقة، واذا قرروا ان يفعلوا فأرشح نفسي للعلب البطولة”.
في اخر فقرات البرنامج قالت شيرين “اكتسبت الثقة بنفسي عندما علمت ان صوتي جميل وأملك طموح كبير”، من ثم قدمت شيرين اغنية “بتونس بيك” الى جانب الفنانة الراحلة “وردة” التي وصفتها شيرين “بالكبيرة واللي تعلمت منها الوقوف على المسرح”، وبعد الأغنية، رأت شيرين ان من يونسها في حياتها هما الموسيقى والكتب، واعتبرت ان السيدة وردة قدمت اغنية “بتونس بيك” بعد غياب كبير لتعود وتواكب العصر الحديث او الجيل الجديد من الموسيقى، وكشفت الى انها لا تحب “ان اضيع كل حياتي في العمل اريد ان استمتع في حياتي لذا لن اكمل الغناء الى اخر يوم في عمري”.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)