آخر الأخبار
 - تعرضت ثلاثة من كابلات الألياف الضوئية اليوم لاعتداء تخريبي في منطقة بيت الكوماني (رباط عمران محافظة ذمار) أدى إلى قطعها وأثر على خدمات الاتصالات والإنترنت في عدد من محافظات الجمهورية

الأحد, 30-ديسمبر-2012 - 15:10:31
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -

تعرضت ثلاثة من كابلات الألياف الضوئية اليوم لاعتداء تخريبي في منطقة بيت الكوماني (رباط عمران محافظة ذمار) أدى إلى قطعها وأثر على خدمات الاتصالات والإنترنت في عدد من محافظات الجمهورية.
وجدد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر دعوته للجهات الأمنية بوزارة الداخلية والسلطات المحلية إلى تضافر الجهود لحماية كابلات الألياف الضوئية من الاعتداءات المتكررة التي طالتها في جميع محافظات الجمهورية كونها منجز وطني ملك لجميع أفراد الشعب اليمني.
ولفت إلى أن هذه الاعتداءات تفاقم الأعباء الاقتصادية على البلاد وتلحق بالاقتصاد الوطني خسائر فادحة كون قطاع الاتصالات من أهم القطاعات الاستراتيجية في اليمن.
الى ذلك تواصلت الوقفات الاحتجاجية لموظفي المؤسسة العامة للاتصالات في مختلف فروع المؤسسة بالمحافظات تضامناً مع زملائهم الذين ما يزالون رهن الاختطاف بمحافظة شبوة منذ اسبوعين وهم المهندسين علي الخولاني وإبراهيم خليص وصالح القادري وسائقهم يحيى الدعيس.
يمنكم

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)