آخر الأخبار
 - خرجت بصعدة مسيرة تظاهرية عارمة جابت شوارع (مدينة صعدة) حضرها الآلاف من أبناء المحافظة

السبت, 29-ديسمبر-2012 - 13:01:49
مركز الإعلام التقدمي- خاص -

خرجت بصعدة مسيرة تظاهرية عارمة جابت شوارع (مدينة صعدة) حضرها الآلاف من أبناء المحافظة  المشائخ  والعلماء، والمحامين، والصحفيين، والسياسيين، وضباط وقادة عسكريين، ومواطنين قدموا للمشاركة في مؤتمر التلاحم الوطني..
كما رفعت اللافتات التي أكدت على على التنديد المستمر لانتهاك السيادة الوطنية المستمرة من قبل الطائرات الامريكية و استمرار الغضب ضد الإساءة للرسول صلى الله عليه وآله وسلم، ورفض مصادرة الثورة والالتفاف عليها.
ثم تلي بعد ذلك بيان الجماهير وفيما يلي أبرز ما جاء به:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
باسم جماهير أبناء محافظة صعدة نرحب بضيوفنا الأكارم من مشائخ وعلماء ومحامين وصحفيين وسياسيين وضباط وقادة عسكريين ومواطنين الذين قدموا للمشاركة في مؤتمر مجلس التلاحم الشعبي فنقول .. أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم بين إخوانكم وأبنائكم حللتم أهلاً ونزلتم سهلاً .
إننا في هذه المسيرة المباركة نؤكد على التالي :
ـ ندين وبشدة ما تعرضت له مسيرة الحياة الثانية التي انطلقت من عاصمة الثورة محافظة تعز ووصلت إلى صنعاء، ونعتبر ذلك القمع والضرب والعدوان سيراً على نهج الإستبداد والقمع ونرفض هذه الممارسات ونطالب بالتحقيق العاجل لما حدث للمشاركين في تلك المسيرة.
ـ نؤكد رفضنا المستمر لما تقوم به الطائرات الأمريكية من إنتهاك متواصل وشبه يومي لسيادة البلاد، ونشد على أيدي مجلس التلاحم الشعبي وقفته المخلصة الرافضة للإنتهاكات الأمريكية بحق السيادة الوطنية.
ـ نؤكد أن الإساءة للرسول صلوات الله عليه وعلى آله لا يمكن أن ننساها أبداً كونها إساءة لأنبياء الله ورسله وتعتبر جريمة بحق الإنسانية جمعاء.
ـ نجدد رفضنا المطلق للتدخلات الأمريكية في شئون بلدنا سواء كانت تلك التدخلات سياسية أو عسكرية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)